المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرفي على آيلاينر الكريستال أحدث مكياج ليلة رأس السنة

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 02:19 م
ندى محمد
طباعة
عند تطبيق المكياج، تُعطى العينين الأهمية الأبرز، فيتم رسمهما بطريقة فنية تظهرهما أكثر اتساعًا وجاذبية، ولأن الايلاينر يؤدي دورًا بارزًا في تحديد العين ورسمها وإبراز جمالها، فهو يحتل حيزًا مهمًا في عالم موضة المكياج.

فإذا كنت من متابعات الموضة وترغبين في تجربة كل ما هو جديد، وتودين الظهور بطلة براقة ولامعة ليلة رأس السنة، فما عليك إلا تجربة ايلاينر الكريستال، الصيحة الأحدث في عالم المكياج، وبذلك ستضفين على إطلالتك مزيدًا من التألق والأنوثة والجاذبية، وبريقًا مميزًا يلفت الأنظار.

أدوات ستحتاجينها، لتطبيق ايلاينر الكريستال، لا بد أنك تحتاجين الى أدوات مكياج عدة، هي كالتالي:

- كحل أبيض سائل، بإمكانك اختيارNYX Professional Makeup White Liquid Liner.

- لاصق الرموش، بإمكانك استخدام Ardell Duo Adhesive Lash Adhesive Clear، فهو سهل الاستخدام وآمن ولا يسبب أي أذى لبشرتك أو لعينيك.

- حبات من الكريستال أو الستراس اللامع بالألوان التي ترغبين فيها.

تعرفي على طريقة التطبيق:

في البداية، قومي بتحديد كامل الجفن الأعلى حتى زاوية العين الخارجي، بالكحل الأبيض السائل، من خلال رسم خط بمحاذات الرموش العليا، على أن يبدأ رفيعًا وينتهي أكثر سماكةن من ثم، طبّقي الغراء على كامل الخط الأبيض، من ثم ألصقي فوقه حبات الكريستال أو الستراس، وذلك باستخدام ملقط متخصص، أو ملقط الحواجب.

وإذا أردت أن تكون طلّتك مكتملة خلال العيد، اجعلي شفتيك بارزتين باستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر اللامع، بإمكانك أيضًا استخدام الكحل الأسود بدل الأبيض، في حال رغبت في ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads