المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية والقيادات الأمنية يقدمون التهنئة لطائفة الرّوم الكاثوليك

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 04:13 م
أحمد سعيد
طباعة
قدم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، التهنئة لطائفة الروم الكاثوليك، بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، بحضور أقباط الطائفة، متمنيا لهم ولمصرنا الغالية عاما سعيدا تغمره الوحدة والمحبة والتقدم.

وأعرب المحافظ، عن سعادته بوجوده وسط هذا الجمع العظيم الذي يعبر عن الوحدة الوطنية، مشيرا إلى أن جميع مسلمي ومسيحيي مصر يصلون من أجلها ومن أجل استقرارها وتقدمها واستمرار الوحدة الوطنية والمحبة التي تجمع جميع أطياف المجتمع المصري، وأضاف أن مصر مذكورة بالقرءان والإنجيل وهي الأرض المقدسة وستظل آمنة على مر الأزمنة.

على الصعيد ذاته أشاد سلطان، بالجهود المبذولة من المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتأمين كافة الكنائس ومحيطها تزامنا مع الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة، مؤكدا على أن الجميع يبذل قصارى جهده لتخرج الاحتفالات بالمظهر الذي يليق بمصر بلد الأمن والأمان.

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب على عشماوى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، واللواء أيمن صلاح، مدير المخابرات العامة، واللواء محمد الشريف، مدير قطاع الأمن الوطني، واللواء عمرو الشبكشي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، والعميد محمود عبد الفتاح، رئيس أركان القاعدة البحرية نائبا عن قائد القوات البحرية، واللواء هشام شادي، سكرتير عام مساعد المحافظة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads