المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أردوغان يختتم جولته الإفريقية بوصوله تونس

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 12:02 م
عواطف الوصيف
طباعة
وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فجر اليوم الأربعاء، إلى تونس، قادماً من دولة تشاد، في ختام جولة أفريقية بدأها قبل عدة أيام، حيث حطت طائرته في مطار قرطاج الدولي بالعاصمة تونس في مستهلّ زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع المسؤولين هناك.

ومن المرتقب أن يعقد أردوغان اجتماعاً ثنائياً مع الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، في قصر قرطاج يلي ذلك اجتماع موسع بين الوفد التركي ووفد تونسي.

وتختم فعاليات اللقاء مع السبسي بتوقيع اتفاقيات ثنائية بين تركيا وتونس، ثم يعقد الرئيسان مؤتمراً صحافياً مشتركاً، وفق برنامج الزيارة، كما أنه من المقرر أن يجري أردوغان مباحثات مع رئيس البرلمان التونسي، محمد الناصر، ورئيس الحكومة يوسف الشاهد.

إلى ذلك يلتقي الرئيس التركي أيضاً في مقرّ إقامته بضاحية قمرت الساحلية رئيس "حركة النهضة"، راشد الغنوشي وحافظ قائد السبسي نجل رئيس البلاد والمدير التنفيذي لحركة "نداء تونس"، ومحسن مرزوق أمين عام "حزب مشروع تونس".

ووفق الرئاسة التونسية، تأتي هذه الزيارة في إطار "الإرادة المشتركة للجانبين التونسي والتركي لدعم علاقات التعاون الثنائي وتنويع مجالاتها وتعزيز سُنّة التشاور السياسي بين البلدين والتباحث في المسائل ذات الاهتمام المشترك".

وبالإضافة إلى بحث العلاقات السياسية بين البلدين وفي المنطقة عموماً، يقول خبراء الاقتصاد، إنّ هذه الزيارة سيطغى عليها الجانب الاقتصادي، لا سيما أنّ السلطات التونسية تتطلّع إلى إحداث توازن في مبادلاتها التجارية مع الجانب التركي بعد تأثّر الميزان التجاري العام بتفاقم العجز لصالح الجانب التركي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads