المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على الشركات

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 03:42 م
آية محمد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على بضائع شركات القطاع الخاص بموجب شيكات مزورة أو بدون ترخيص.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير قيام كلٍ من عزيز ف.ع (49 عاما) صاحب مصنع غزل ونسيج ، مقيم بالقاهرة وسبق إتهامه فى 11 قضية (نصب – استيلاء – تبديد –شيك)والمحكوم عليه هارب في 7 قضايا بإجمالى 6 سنوات حبس وأحمد م.ا (32 عاما) صاحب ومدير مكتب للاستيراد والتصدير ومقيم بالجيزة وهانى م.ب (62 عاما) ومقيم القاهرة بالإضافة إلى ٣ آخرين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على بضائع شركات القطاع الخاص.

وقد قام التشكيل العصابي بإنشاء شركة وهمية للاستثمار والاستيراد والتصدير كائنة بمحافظة القاهرة واتخذوا منها ستاراً للنصب والاحتيال على شركات القطاع الخاص.

وعقب تقنين الإجراءات..تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين بدءا من الأول حتى الرابع حال تواجدهم بمقر الشركة وعثر بحوزتهم على بطاقات هوية مزورة وأختام وشيك مزور بمبلغ ٣٠٠ ألف جنيه ومجموعة من الكروت الشخصية. 

ونجحت الأجهزة الأمنية في الاستدلال على (7) من أصحاب تلك الشركات المجنى عليهم وأفادوا عند سؤالهم تعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل المذكورين وقيامهم بالاستيلاء على بضائع من شركاتهم بمبالغ مالية وصلت قيمتها إلى حوالى 2 مليون جنيه بموجب شيكات مزورة أو بدون رصيد.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads