المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. وكيل تعليم الوادي الجديد لـ "المواطن": لا تهاون مع المقصرين ومكتبي مفتوح 24 ساعة

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 11:35 م
محمد حجي
طباعة
أكد الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن مكتبه مفتوح للجميع على مدار الساعة لتلقى الشكاوى وحلها طبقا للقانون، وقال أنه يواصل زياراته لكافة الإدارات التعليمية والتواصل مع مديرين المدارس للوقوف على المشكلات الموجودة وفى مقدمتها العجز والزيادة ووضع حلول لها في ضوء الإمكانيات الموجودة.

جاء ذلك خلال حواره لبوابة "المواطن"، الذي أكد خلاله على أنه لا تهاون مع المقصرين، مشددًا على ضرورة بذل مزيد من الجهد للحفاظ على ماتحقق على أرض الواقع من انجازات قائلا: المعلمون سفراء لوزارة التعليم في مدارسهم ويجب أن يضربوا المثل في العمل الجاد من أجل مستقبل طلابهم.

على جانب آخر، أشاد وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد بالإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية على مستوى التعليم العام والفني خاصة حصول 4 طلاب من أبناء المحافظة على مراكز متقدمة ضمن العشرة الأوائل على مستوى شهادة الثانوية العامة العام قبل الماضي وتعيين 300 معلم بمركزي الفرافرة وباريس لسد العجز.

وعن استعدادات المديرية لامتحانات الفصل الدراسي الأول قال البنواني: "المحافظة بها ٤٢٨ لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية الخمس وعدد طلاب المحافظة بالكامل 46961 طالب وطالبة سيؤدون الامتحانات في الشهادة الإعدادية والتعليم العام والفني مؤكدا على جاهزية جميع المدارس والكنترولات لأداء الامتحانات".

وأضاف "البنواني" أنه عقد اجتماع مع المديرين العموم ومديري الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان على مستوى المحافظة وشدد على ضرورة الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة لخوض عملية الامتحانات وتوفير مناخ ملائم للطلاب لبدء الامتحانات فى هدوء تام ودون تجاوزات وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء لابناءنا الطلاب.

وأفاد بأنه أجرى جولة بعدد من المدارس للاطمئنان على استعدادات الكنترولات لأعمال الامتحانات، حيث تأكد من تجهيز اللجان وفرشها بالمقاعد وإعداد القوائم وأرقام الجلوس وتوافر المياه المبردة حرصا على راحة الطلاب لتأدية الامتحانات في هدوء تام.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads