المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بدء العام الدراسي بـ"الوادي الجديد" في 432 مدرسة

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 09:09 ص
محمد حجي
طباعة
استقبلت مدارس الوادي الجديد صباح اليوم الأحد 60 ألف و500 طالب وطالبة على مستوى مراكز المحافظة الخمس في أول يوم من أيام الدراسة.

وقال الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد أنه تم انتظام الطلاب داخل الفصول في 432 مدرسة مشيرا إلى أنه تم المرور على جميع المدارس من قبل مديري الإدارات والمتابعين والموجهين للاطمئنان على انتظام المدارس دون أي معوقات.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل مديرية التربية والتعليم لتلقي أي شكاوى من مديري المدارس أو أولياء الأمور وحلها فورا مؤكدا أن مدرسة 25 يناير للتعليم الاساسي بمدينة الخارجة دخلت الخدمة لأول مرة حيث تم تجميلها من خلال زراعة 100 نخلة مثمرة بها، بناء على توجيهات محافظ الإقليم وتجهيز الفصول بالمقاعد والسبورات والمعامل بالوسائل التعليمية وأجهزة الكمبيوتر مشيرا إلى أن المدرسة تستوعب أكثر من 400 طالبًا وطالبة بمرحلة رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي.

كان قطاع التعليم بالوادي الجديد انهى استعداداته للعام الدراسي الجديد من خلال عمل صيانة للمرافق والفصول، وتعليق القوائم والجداول، وطلاء الأسوار واستلام الكتب الدراسية ودهان أسوار بعض المدارس، وتجديد وصيانة أجهزة الحاسب الآلي، وإمداد المعامل بمتطلباتها من المواد والأجهزة، وتعليق لوحات إرشادية للطلاب بالجداول لحثهم على الاهتمام بنظافة المدرسة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads