المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الجيزة يحل لغز مقتل عجوز داخل شقته.. الشذوذ الجنسي والمنشطات

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 10:38 م
محمد جمال
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من حل لغز العثور علي جثة عاطل داخل شقته وبها 8 طعنات بمنطقة بولاق الدكرور.

بدأت كواليس الواقعة الجريمة، عندما تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغاً يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بأحد العقارات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لرجل مصابا بعد طعنات في انحاء متفرقة بالجسد.

كشفت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات عن هوية المجني عليه يدعي "أحمد.م.أ" 53 سنة عاطل، وتم العثور علي جثته وبها 8 طعنات متفرقة بالجسد مسجاة بأرضية غرفة النوم بالشقة سكنه بالطابق الثالث بأحد عقارات بولاق الدكرور.

على الفور تم تكوين فريق بحث قاده اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وشارك فيه اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بالقطاع، والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، وبدأت عمليات إجراء التحريات السرية، وتنشيط مصادر المعلومات، وتكثيف الجهود الأمنية، ووضع خطة عمل لحصر علاقات المجني عليه وخلافاته ومعاملاته المالية.

خلال إجراء التحريات التي واستمرت 6 ساعات، تمكن فريق البحث من كشف أن المجني عليه على علاقة آثمة "شواذ" مع شاب يدعى "إسلام . ف" ومقيم بالدقهلية بمدينة المنصورة، وأن المحادثات الأخيرة بينهم تشير إلى وجود علاقة تربطهما.


أسفرت جهود فريق البحث عن أن المجنى عليه مسجل خطر شقي وشاذ جنسيا ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور معه.

وجه فريق البحث مأمورية من ضباط القطاع بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام وأمن الدقهلية، لضبط المتهم، وتبين أنه سابق اتهامه في 3 قضايا "سرقة بالإكراه - سلاح" آخرهم رقم 10772/2010 جنح قسم ثان المنصورة "سرقة بالإكراه"، حيث تم ضبطه بأحد الوحدات السكنية بالمنصورة.

تم ضبط المتهم، و تبين من التحريات الأولية، إصابته بجرح قطعي وآخر وخزي بالركبة اليسري، واعترف بقيامه بارتكاب الواقعة، بِأنه تعرف على المجني عليه من خلال أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واتفقا على إقامة علاقة شذوذ جنسي، عقب وصولهم لمسكن القتيل، طلب من "إسلام" إقامة علاقة الشذوذ معه ولكنه تحجج برفضه لعدم تناوله منشطات جنسية، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أقدم القتيل على إثرها بالتعدي عليه بسكين مطبخ محدثا إصابته الأولى بالركبة وآخر بقدمه، وتمكن "إسلام" من استخلاص السكين من القتيل، ووجه للقتيل 6 طعنات في أماكن متفرقة من جسده إلى أن فارق الحياة، وقبل مغادرة إسلام لشقة القتييل قام بسرقة شقة القتيل قبل المغادرة، واستولى على الهاتف المحمول، وفر هاربا الي المنصورة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية، أمام حازم عامر وكيل أول النائب العام بنيابة حوادث جنوب الجيزة، وتم حبس المتهم احتياطيا علي ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads