المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد مهاجمي الزمالك مع إقتراب نهاية الدور الأول للدوري

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 10:57 م
رامي بشاي
طباعة

قدم مهاجمي فريق الكرة الاول بنادي الزمالك مستوى أقل من المتوسط في بطولة الدوري المصري العام هذا الموسم ، وذلك بعد ان فشلوا في الوصول الى شباك المنافسين في الجولات السابقة .


وفي هذا التقرير يستعرض المواطن بعض الأرقام الخاصة بمهاجمي نادي الزمالك في هذا الموسم:


كابونجو كاسونجو 


تألق المهاجم الكونغولي في الموسم السابق واحرز العديد من الأهداف ليصبح هداف فريق الاتحاد السكندري في النسخة الماضية ، ولكن سرعان ما يتبدل الحال لينتقل كاسونجو إلى الزمالك ويسجل هدفين فقط بعد مرور 14 جولة من بطولة الدوري الممتاز .


بينجامين اتشيامبونج 


يبقى المهاجم الأبرز في صفوف الأبيض بالتوقيت الأخير بعد ان كان هداف فريق الداخلية في الموسم السابق ، ولكن يتعرض اللاعب للإصابة ليبتعد عن مباريات الابيض ، وقد احرز اتشيامبونج هدفين بعد ان شارك في مبارتين فقط .


باسم مرسي 


مهاجم مصر الاول كما يلقبه دائمًا جماهير نادي الزمالك ، ولكن سرعان ما تغير الحال 360 درجة ، ليتحول باسم من مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك إلى لاعب لا يملك القدرة على هز شباك المنافسين ، حيث فشل باسم مرسي في احراز أي أهداف في بطولة الدوري لهذا الموسم .


خالد قمر 


عاد المهاجم خالد قمر من جديد لصفوف القلعة البيضاء ، ليطلق الجماهير على اللاعب قمر "وديات" بعد ان تألق اللاعب في مباريات الابيض الودية ، ولكن لم يظهر في المواجهات الرسمية بشكل مستمر ليخرج مهاجم الزمالك خالي الوفاض دون إحراز اي اهداف في هذا الموسم .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads