المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توفير ٣٩٠٠ فرصة عمل للشباب فى القليوبية

السبت 30/ديسمبر/2017 - 03:34 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
أعلنت مبادرة "I Need" لتشغيل الشباب عن توفير 3900 فرصة عمل فى القطاع الخاص، سيتم طرحهم على الشباب بداية من بعد غداً الإثنين مطلع عام 2018 المقبل.

وأكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية خلال إستقبال مؤسسى المبادرة فى مكتبة الإسبوع المنصرم، عن توفير الدعم اللازم لشباب المبادرة من أجل إنجاح أهدافها فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب والقضاء على البطالة بين أبناء المحافظة.

وأعلن كلا من الكاتب الصحفى محمد جمال حمزة، ومحمد علام مؤسسا مبادرة "I Need" عن عقد عدة إتفاقيات بين كيانات صناعية كبرى وجمعيات المستثمرين من أجل تولى المبادرة مسئولية إمدادهم بكافة احتياج مصانعهم ومؤسساتهم من العمالة والفنيين والمهنيين خلال الأيام المقبلة.

وأوضح مؤسسا "I Need" بأن المبادرة ستجعل كل شاب مصرى يختار وظيفة تناسبه من بين عشرات الوظائف والفرص التى قد يحلم بها ولا يستطيع الوصول إليها فى كافة المجالات التى تناسب كافة الشباب أصحاب الخبرات ومن هم بدون خبرة.

ومن بين الفرص الوظيفية التى ستفاجأ بها مبادرة "I Need" شباب محافظة القليوبية، محاسبين تكاليف براتب يبدأ من 4500 جنيه، ومهندسين ميكانيكا براتب يبدأ من 5000 جنية، وعاملين إنتاج بدون خبرة براتب يبدأ من 2000 جنيه، بالإضافة إلى وظائف لسائقى الدرجة الأولى تبدأ من 8 ألاف جنيه وتصل إلى 10 ألاف جنيه شهريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads