المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كندية تخطف شيكابالا.. رمضان وعواد في عش الزوجية.. كهربا وشدوي قصة فاشلة.. وصالح "تايه" في الغرام بـ2017

السبت 30/ديسمبر/2017 - 03:58 م
محمد ابو ليله
طباعة
يحتفل محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق الأول للزمالك والمعار حالياً في صفوف فريق الرائد السعودي، اليوم السبت بزفافه في مدينة أسوان في حضور أسرته وأصدقائه.

وبقرار دخوله للعش الزوجية ينضم شيكابالا لقائمة "غرام" اللاعبين المصريين في 2017، فهناك من أكمل علاقته بنجاح، وهناك من هدد الفشل قصته، ولا يزال البعض "تايه" في 2017.

يستعرض موقع "المواطن" قصص عشاق لاعبي كرة القدم المصرية خلال عام 2017:

عواد في القفص الذهبي:

احتفل محمد عواد حارس مرمي فريق الإسماعيلي خلال الأيام الماضية بحفل زفافه في حضور لفيف من اللاعبين والإعلاميين مشاركة اللاعب الاحتفال.

وقرر عواد دخول القفص الذهبي ونقل إقامته إلى القاهرة بالرغم من سكنه في الإسماعيلية كونه واحد من أبناء مدينة القناة.

ويعد عواد واحد من الأسباب الرئيسية في تصدر الدراويش لقمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد تألقه في الفترة الماضية.

رمضان صبحي وحبيبة إكرامي:

دخل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، وفريق ستوك سيتي الإنجليزي الحالي عش الزوجية، بزواجه من حبيبة إكرامي شقيقة حارس الأهلي شريف إكرامي في شهر يونيو الماضي.

وكان رمضان قد فسخ خطبته الأولي من الفنانة مريم وائل بعد 15 يوماً من إعلان الخطوبة، لتخطف حبيبة قلبه وتجبره على دخول عش الزوجية في 2017.

كهربا وشدوي الحضري:

خاض محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك المعار لفريق اتحاد جدة السعودي تجربة زوجية جديدة، بعد فشل تجربته الأولي مع الإعلامية سارة خليفة والتي انتهت علاقتهم بالطلاق.

ولكن لم ينجح اللاعب في المرة الثانية على التوالي من إكمال نصف الدين، بعد فسخ خطبته من شدوي الحضري نجله حارس المنتخب عصام الحضري المحترف ضمن صفوف فريق التعاون السعودي.

واستمرت علاقة كهربا بنجله الحضري لفترة قصيرة حيث أقيمت الخطوبة يوم 12 مايو الماضى، قبل أن يتم فسخ الخطوبة يوم 29 يونيو، أي بعد 48 يوماً فقط.

غراميات صالح جمعة:

يعيش لاعب وسط الأهلي صالح جمعة، حالة من التخبطات الشديدة في الفترة الماضية وذلك بسبب ظهوره المتكرر مع العديد من الفتيات.

وانتقدت جماهير الأهلي، صالح جمعة في كل مرة يتداول فيها رواد الشبكات الاجتماعية صوراً له مع فتاة جديدة في أحد السهرات الليلة.

وفشل نجم الأهلي في العثور على شريكة حياته بالرغم من ظهوره مع الكثير والكثير من الفتيات خلال عام 2017.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads