المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب قلين يكتسح شبراخيت برباعية ودسوق يعبر مطوبس بثلاثية

السبت 30/ديسمبر/2017 - 07:49 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة عشر بالمجموعة الثامنة ( أ ) من دورى القسم الثالث ، التى أقيمت عصر اليوم عن فوز الزعفران على بلطيم بهدف وحيد، ليرتفع رصيد الزعفران إلى 30 نقطة يقبع بها في المركز الثانى والوصيف، بينما يتوقف رصيد بلطيم عند 25 نقطة.

ونجح فريق بيلا فى إقتناص نقطة غالية من سيدى سالم بملعبه، بعد التعادل معه بدون أهداف، ليرتفع رصيد بيلا إلى 27 نقطة فى المركز الثالث، وسيدى سالم إلى 32 نقطة ويظل متربعًا على القمة.

كما فاز دسوق على مطوبس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة فى المركز السابع، ويتوقف رصيد مطوبس عند 15 نقطة فى المركز الثامن.

ونجح الحامول فى الفوز على الزهراء بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد الزهراء عند 6 نقاط فى المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة.

وفاز فريق شباب قلين على شبراخيت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة تقدم بها نحو المركز السادس، ويظل شبراخيت عند نقطة واحدة يتذيل بها جدول الترتيبب.

فيما حقق سخا فوزًا غاليًا على إتحاد بسيون بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة فى المركز التاسع، ويتوقف رصيد بسيون عند 12 نقطة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads