المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليسا وجولة جديدة من الصراع .. ترفض تحقيق أحلام مسنة .. وتدافع عن نفسها بطفل .. وغمامة الغرور تعمي عينيها

الأربعاء 03/يناير/2018 - 12:21 م
نور ابوشقرة
طباعة
اليسا
اليسا
هي سيدة التناقضات الصارخة، ربة الجمال الصامت، علي الرغم من عطائها الفني الكبير، صاحبة الإطلالة المثيرة التي سحرت بها قلوب الملاييين، تركت باب الجدل حول شخصيتها مفتوح على مصراعيه، ليدلو كل محب بدلوه في تحليل شخصيتها.. إنها النجمة اللبنانية إليسا. 
 

اليسا
اليسا
اليسا أيقونة الصحافة 
اعتادت أن تكون مادة دسمة، تتحدث عنها كافة المواقع والصحف، وايضا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تحتدم فيه الصراعات بين محبي الفنانة ومنتقديها، بمناقشات حامية الوطيس، تلازم النجمة في كل مواقفها . 

لتفتح اليسا باب جديد من الجدل عقب اصطدامها مع صاحبة الجلالة، بمجموعة من المواقف الغريبة والتي ظهرت جليا عقب مغادرتها حوار صحفي بشكل غريب كانت تجربة مع أحد مذيعي القنوات الشهير، بعد حفل غنائي ساهر في مدينة دبي . 

اليسا
اليسا

اليسا تستمر في إهانة الصحفيين 
وبدأت تفاصيل القصة هذه المرة اثر قيام المذيع بإجراء حوار تلفزيوني مع الفنانة اللبنانية، فقبل الحديث قررت إليسا أن يكون سؤال واحد فقط، وهي التي اختارت أي اتجاه تريد أن تقف، وعلق البعض علي ذلك أنها تريد أن تخفي علامات الكبر والتقدم العمري .

ومع توجيه المذيع السؤال الذي يدور في أذهان الجميع سواء نقاد أو صحافة أو إعلام أو حتي الجمهور سائلا اياها :" ما هو السبب فى طريقة تعاملها غير اللائق مع الصحفيين، وما كان الرد إلا أنها تركت التصوير دون رد متجاهلة ما طرحه الزميل عليها".


اليسا
اليسا
اليسا ترفض تحقيق أحلام سيدة مسنة 
ولتعود اليسا مجداداً لتصرفاتها الغير محسوبة، منذ عدة أيام، وأثناء احتفالها بالعام الجديد في دبي، ذهبت سيدة مسنة إليها وانتظرت طوال ساعات من أجل التقاط صورة تذكارية معها ولكنها تعاملت معها بغرور، لتصفع السيدة المسنة برفضت طلبها في التقاط صورة معها، او حتي أن تقف وتعرف ما هو سبب انتظار هذه السيدة، مما اثار غضب شديد في نفوس متابعيها. 

محبو الفنانة اللبنانية يدافعون عنها بنشر فيديو لها مع طفل 
كان لمحبو الفنانة اللبنانية، دور في الدفاع عنها وربنا هؤلاء المحبون هم من يقفون وراء عدم سقوط اليسا في فخ الغرور والتكبر، حيث ردوا علي الانتقادات التي تعرضت لها اليسا مؤخرًا بعد إنتشار مقطع فيديو المعجبة التي أرادت أن تلتقط صورة تذكاريه معها.

اليسا تدافع عن نفسها 
فنشر جمهور إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل ذاته تظهر فيه إليسا وهي تقترب لتساعد طفل في الصعود إلى المسرح حيث كانت تتواجد وتقبله، وذلك في رد واضح وصريح لتبيان الشخصية الحقيقية لنجمتهم.

اليسا نشرت فيديو لها في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور الشهير «انستجرام»، تبرر ما تقوم به من أفعال وعجرفة مع متابعين وجمهور ومعجبين وصحفيين، لتقول: « مش كل وقت ينفع إني أتصور مع الجمهور في أوقات بيكون في خصوصية للفنان»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads