المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زينة تتصدر "تويتر" بعد حكم الخلع من أحمد عز

الأربعاء 03/يناير/2018 - 01:43 م
نور محمد
طباعة
عمت الفرحة على الفنانة زينة بعد حصولها على حكم نهائي بالخلع من زوجها الفنان أحمد عز، وذلك بعد فترة طويلة من المحاكم والقضايا في القنوات والأخبار لتخرج علينا الفنانة زينة بفرحة عارمة بعد صدور حكم لها بالخلع من الفنان أحمد عز.

وقالت "زينة" عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام":"الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تمامًا لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل".

4 سنوات هي فترة مشاحنات بين الطرفين تنوعت ما بين محاكم وقضايا وتحاليا إثبات نسب وإعلام وصحافة، وقالت "زينة": "تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء، خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب، والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الأولاد بالقانون".

واختتمت زينة حديثها قائلة: "شكرًا لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر، وشكرا لباقي فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد".

وعقب إعلان الحكم، تصدر "زينة" قائمة الأعلى تداولاً في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وسط تهنئة بعض من جمهورها بانتصارها في القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads