المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صعود الدولار يقود الأسهم الأوروبية نحو التعافي

الأربعاء 03/يناير/2018 - 09:06 م
وكالات
طباعة
تعافت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء، بعد بداية ضعيفة للعام الجديد مع تلقي أسهم شركات التصدير دعما من صعود الدولار وتسجيل بورصة وول ستريت مستويات قياسية مرتفعة وهو ما ساعد في دعم المعنويات.

وارتفع المؤشر ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.6 بالمئة في حين أغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.5 بالمئة في الوقت الذي زادت فيه أحجام التداول قليلا عن الجلسة السابقة.

وارتفع الدولار بدعم من بيانات جيدة لقطاعي الصناعات التحويلية والتشييد في الولايات المتحدة قبيل نشر محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في ديسمبر كانون الأول.

وارتفع المؤشران داكس الألماني وكاك الفرنسي 0.9 بالمئة لكل منهما.

وواصل قطاع الطاقة الأوروبي المكاسب التي حققها في الجلسات السابقة ليصعد 1.12 بالمئة بدعم من ارتفاع أسعار النفط التي بلغت أعلى مستوى في عامين ونصف العام في الوقت الذي استمرت فيه الاضطرابات في إيران العضو بمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

وارتفع المؤشر الأوروبي لقطاع التجزئة 0.7 بالمئة. ومن بين أسهم شركات التجزئة قفز سهم نيكست البريطانية 6.7 بالمئة بعد أن رفعت توقعاتها للأرباح بدعم من مبيعات أفضل من المتوقع في عطلة عيد الميلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads