المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 04/يناير/2018 - 07:52 م
ندى محمد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين وبحوزتهما 7 قطع سلاح ناري متنوعة دون ترخيص، و4 قضايا مخدرات متنوعة، وتحرير 2197 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1004 أحكام قضائية متنوعة، وإزالة 275 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في مراكز مطاي وسمالوط وملوي وأبوقرقاص ومغاغة.

وفي الفيوم، أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 72 مخالفة تموينية متنوعة، و ضبط مسئول مصنع تعبئة مواد غذائية وبحوزته 3 أطنان سكر ناقص الوزن و516 زجاجة زيت تمويني مدعم قبل بيعها في السوق السوداء، وضبط قائد سيارة نقل وبحوزته طن دقيق مدعم مهرب لبيعه في السوق السوداء، وضبط 75 قضية تموينية متنوعة.

وفي قنا، أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 419 محضر مخالفة تموينية بإجمالي مضبوطات 5 أطنان دقيق وسكر قبل بيعها بالسوق السوداء، 1.5 طن أرز، 142 كيلوجراما من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و 54 طن مستلزمات منزلية بدون فواتير.

وفي القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط موظف وبحوزته 4 قطع حشيش و 86 قرصا مخدرا قبل إدخالها لأحد المحتجزين بالسجن المركزي في الخانكة، وضبط 3 عاطلين لقيامهم بفرض الإتاوات على السائقين بمختلف المواقف بقليوب والسيطرة على منطقة كوبري عرابي.

وفي الشرقية، تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 17 حالة تعد بالبناء على مساحة فداني و5 قراريط من الأراضي الزراعية في قرى "بني عامر وشيبة و بهنباي" في مركز الزقازيق وإعادة زراعتها على نفقة المخالف.

وفي البحر الأحمر، تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 12 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالغردقة بإجمالي مساحة 1200 متر وذلك تنفيذ لتوجيهات مدير الأمن.

وفي الوادي الجديد، قاد سكرتير عام المحافظة اللواء أشرف مصطفى الحملة التي نظمها مركز الخارجة بالتعاون مع مديرية الأمن لتنفيذ قرارات إزالة مخازن الخردة بمنطقة السبط الشرقي في المركز، وأعطى لأصحاب المخازن 48 ساعة لاخلائها تماما وتطهير المنطقة وتم التحفظ على بعض أصناف الخردة التي يشتبه أنها حكومية ومال عام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads