المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين على القانون

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 08:47 م
آية محمد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها. 

ففي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص بمركز أبوتشت وبحوزته 21 ألفا و100 قرص مخدر قبل ترويجها، و3 متهمين بحوزتهم 3 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وتنفيذ 288 حكما قضائيا متنوعا، وإزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وضبط 31 قضية تموينية، إلى جانب ضبط تاجرين بحوزتهما 150 كيلو جراما من زيت الطعام و100 كيلو جرام أرز مجهول المصدر، وتحرير 588 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 عاطلين بحوزتهما 6 آلاف قرص من الترامادول المخدر، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الإتجار.. كما تمكنت الحملات من إزالة 48 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في مراكز شبراخيت والمحمودية وكوم حمادة.

وفي أسيوط، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط 45 قطعة سلاح ناري متنوعة، و3427 هاربا من أحكام قضائية متنوعة، وقضيتي اتجار في المواد المخدرة بإجمالي مضبوطات شملت 220 جرام حشيش و10 جرامات أفيون، إلى جانب ضبط 137 قضية تموينية متنوعة بإجمالي مضبوطات شملت 278 عبوة سجائر و100 كيلو جرام ملح منتهي الصلاحية، و27 كيلو جرام لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر، و36 زجاجة زيت تمويني، و48 عبوة دهانات منتهية الصلاحية. 

وفي كفر الشيخ، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 4 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، و8 قطع سلاح أبيض، وضبط 5 قضايا مخدرات متنوعة، فضلا عن تحرير 1840 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين بحوزتهم 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص.. كما تم ضبط 8 قضايا مخدرات متنوعة، و52 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 2201 مخالفة مرورية، وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1888 حكما قضائيا متنوعا، وإزالة 228 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في مراكز المنيا مطاي ومغاغة. 

وفي الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 23 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و4 قضايا إتجار بالمواد المخدرة، و5 هاربين من أحكام قضائية متنوعة، وضبط 35 قضية تموينية، وتحرير 4250 مخالفة مرورية.

وفي الأقصر، أسفرت الحملات التموينية عن تحرير 106 محاضر مخالفات تموينية للمخابز والمطاحن، وضبط 3 أطنان من الدقيق المدعم لبيعها في السوق السوداء، وغلق 23 مخبزا لعدم التزامها بمنظومة توزيع الخبز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads