المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 09:50 م
محمد جمال
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها، وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

في المنيا، ضبطت الأجهزة الأمنية 12 متهمًا وبحوزتهم 25 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و12 قضية مواد مخدرة، ونفذت 1413 حكما قضائيا متنوعا، وحررت 2011 مخالفة مرورية، إلى جانب ضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وإزالة 189 حالة تعد متنوعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كما تم ضبط صاحب مطعم مأكولات يبيع الأطعمة في كتب لمناهج دراسية للعام الدراسي الجاري، وذلك بعد ورود بلاغات بالواقعة من أهالي قرية ماقوسة مركز المنيا، تم ضبط المتهم و بحوزته ألفا كتاب مدرسي حديث لمراحل تعليمية.

وفي قنا، تمكنت الحملات من ضبط 18 متهما بحوزتهم 18 قطعة سلاح ناري، و21 متهما من طرفي خصومة ثأرية بمركز أبوتشت، وتنفيذ 1428 حكما قضائيا، بالإضافة إلى ضبط 405 مخالفات مرافق، وتحرير 847 مخالفة مرورية، وتنفيذ 7 قرارات إزالة لتعديات واقعة على الأراضي الزراعية.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط 4 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية قيد التحقيق، إلى جانب ضبط 8 متهمين صادر بحقهم أحكام قضائية بالسجن المشدد.

وأسفرت الحملات التموينية عن ضبط تاجر أعلاف وبحوزته 10 أطنان و500 كيلو جرام من الشعرية، وطنان من المكرونة مجهولة المصدر وبدون فواتير بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء بمركز نجع حمادي، كما تم ضبط عامل بحوزته 447 زجاجة مواد كحولية بدون ترخيص، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

وفي مطروح، أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحرير 387 مخالفة مرورية، وضبط سائقين اثنين ثبت تعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة، إلى جانب تنفيذ 6 قرارات إزالة لتعديات واقعة على أرض الدولة، كما تم إزالة 10 تعديات ووصلات خلسة على خط (الألف) الناقل لمياه الشرب من الإسكندرية إلى مدينة مرسى مطروح بامتداد الطريق الساحلي.

وفي المنوفية، تمكنت الحملات من ضبط 9 عاطلين وبحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والبيضاء وكميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار، وضبط 50 قضية تموينية متنوعة، فضلا عن تحرير 1343 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم إزالة تعديات على نحو ألف و428 مترا مربعا من أملاك الدولة بقرى ومدن المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads