المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 08:44 م
محمد جمال
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم الخميس، لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي محافظة المنيا، تمكنت حملة أمنية من ضبط 7 قطع سلاح ناري، و3 قضايا إتجار بالمواد المخدرة، بالإضافة إلى تنفيذ 1000 حكم قضائي، وتحرير 2056 مخالفة مرورية، وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 15 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.

وأسفرت جهود الحملة أيضًا عن ضبط 50 قضية تموينية متنوعة، و25 قضية مختلفة في مجال المسطحات، بالإضافة إلى تنفيذ 133 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدائرة مركز المنيا، وإزالة 33 حالة تعد بمركز أبو قرقاص، و11 حالة بمركز بني مزار.. فيما تمكن ضباط وحدة مباحث المنيا من ضبط عاطل سبق اتهامه في 13 قضية متنوعة وبحوزته بندقية آلية.

وفي محافظة البحر الأحمر، تمكنت الحملات من ضبط مسئول تسويق بإحدى شركات الأغذية وبحوزته 268 كيلو جرام كبدة مجمدة، و124 كيلو جرام لحوم بلدي غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط المدير المسئول عن إحدى محطات الوقود لتموين السيارات بمدينة سفاجا لتجميعه كميات من السولار، من خلال جرد الكميات الواردة ومطابقتها عن طريق العدادات السرية الخاصة بالطلمبات.

وفي محافظة قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين بحوزتهما بندقيتين آليتين وعددا من الطلقات النارية، بالإضافة إلى تنفيذ 801 حكم قضائي، وضبط 285 قضية مرافق، وتحرير 107 مخالفات بيئية، و1025 مخالفة مرورية متنوعة.
وعلي صعيد تنفيذ قرارات الإزالة، تمكنت قوات الأمن من تنفيذ قرار إزالة لتعد على الطريق العام، إلى جانب إزالة 5 حالات لتعديات واقعة على أراضي أملاك الدولة بمركز الوقف شمال غرب المحافظة.

وفي محافظة الغربية، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 270 هاربًا من أحكام جنائية وجنح، وضبط 6 أسلحة نارية، و20 قطعة سلاح أبيض، بالإضافة إلى ضبط 9 قضايا مواد مخدرة.. كما تمكنت الحملات من إلقاء القبض على 4 متهمين هاربين من قضايا سرقة وشروع في قتل، وضبط 86 قضية مرافق عامة، و45 قضية تموينية متنوعة، و30 سيارة بدون لوحات معدنية.

وفي محافظة الأقصر، ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية 600 مخالفة تموينية متنوعة بالمحافظة، خلال حملات موسعة شنتها على المخابز والأسواق ومحال البقالة، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي.

وفي محافظة القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن بالمحافظة من القبض على تشكيلين عصابيين للإتجار في الهيروين والحشيش بالخانكة وعزبة رستم بشبرا الخيمة، بعد ورود معلومات تفيد بقيام تشكيلين عصابيين بالإتجار في المخدرات، وتبين من التحريات أن التشكيل الأول يضم عاطلين، وباستهدافهما تم ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بمدينة الخانكة وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين.
وضم التشكيل الثاني عاطلين آخرين يتخذان من منطقة عزبة رستم بشبرا الخيمة وكرا لترويج الحشيش، وتم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما طربة حشيش.

وفي محافظة الإسماعيلية، ألقت المباحث القبض على 10 مسجلين خطر من الهاربين من أحكام قضائية جنائية، وحائزي المخدرات والأسلحة البيضاء خلال حملات أمنية بمختلف مراكز المحافظة.

وفي محافظة كفر الشيخ، أسفرت جهود الحملات الأمنية عن ضبط 3 قطع سلاح ناري، و5 قطع سلاح أبيض، و6 قضايا إتجار بالمواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط 23 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 1750 مخالفة مرورية.. كما تم تنفيذ 6 أحكام جناية، و2198 حكم حبس جزئي، و171 حكم حبس مستأنف، بالإضافة ضبط 6 عناصر مسجلين خطر.

وفي محافظة الدقهلية، أسفرت الحملات عن ضبط صاحب مصنع منظفات يقوم بتجميع منظفات صناعية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام وإعادة تدويرها لبيعها بالأسواق، حيث تم ضبط 24 ألفًا و925 جوال مسحوق منظفات غير صالحة للاستخدام.

كما تم ضبط المدير المسئول عن مطحن حبوب بطلخا لحيازته 100 جوال ذرة صفراء مجروشة أعلاف بدون ترخيص أو فواتير، بالإضافة إلى ضبط المدير المسئول عن محل لبيع المواد الغذائية بالمنصورة لحيازته 130 رغيف عيش غير صالح للاستهلاك الآدمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads