المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مكثفة بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 10:08 م
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم الاثنين، لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية وقضايا تموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مزارع هارب من أحكام قضائية وبحوزته قطعة سلاح ناري و250 جراما من نبات البانجو بقصد الإتجار ومبلغا ماليا من متحصلات البيع، بالإضافة إلى تنفيذ 100 حالة تعد متنوعة على أملاك الدولة.

وأسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 4 قطع سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص و6 قضايا مخدرات بإجمالي مضبوطات 418 جراما لمخدر الحشيش و247 قرصا مخدرا، وضبط 57 قضية تموينية متنوعة، بالإضافة إلى تحرير 1241 مخالفة مرورية متنوعة و5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة وتنفيذ 604 أحكام قضائية.

وفي أسيوط، أسفرت الحملة الأمنية عن تحرير 78 مخالفة إشغالات متنوعة، وإزالة 28 حاجزا حديديا وأسمنتيا من شوارع وميادين المحافظة، إلى جانب نقل الباعة الجائلين من أمام المنشآت الحكومية والمدارس لمنع الاختناقات المرورية.

وفي الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 164 هاربا من أحكام و5 قطع سلاح ناري متنوعة و8 قطع سلاح أبيض و3 عاطلين مسجلين خطر و9 قضايا تعاطي مخدرات وقضية سرقة سيارة، وضبط 10 قضايا تموينية متنوعة، وتحرير 1237 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي قنا، أسفرت الحملة الأمنية عن تنفيذ 943 حالة إزالة إدارية، وضبط 481 حالة مضبوطات متنوعة و219 مخالفة إشغال الطريق العام و153 ممارسة مهنة بائع بدون ترخيص و96 عدم حمل شهادة صحية و79 مخالفة نظافة و121 لإدارة منشأة بدون ترخيص، وتحرير 19 محضر مخالفات بيئة ومكبرات الصوت.

وفي البحر الأحمر، تمكنت الأجهزة الأمنية من تنفيذ 11 قرار إزالة بمناطق الكهف والهضبة الشمالية والكوثر بإجمالي مساحة تبلغ 6 آلاف متر، في إطار توجيهات مدير الأمن اللواء حسام كمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads