المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

السبت 25/نوفمبر/2017 - 07:53 م
نهال سيد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم السبت، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، من تجار المواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 6 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وقضيتي اتجار وتعاطي مواد مخدرة، وتحرير 2048 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، إلى جانب تنفيذ 12931 حكما قضائيا، بالإضافة إلى ضبط 41 قضية تموينية متنوعة. 

فيما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطل (24 عاما) بحوزته 3 آلاف قرص من عقاري التامول والترامادول المخدرين، وسلاح ناري، وأقر بحيازته للمضبوطات بهدف الاتجار والدفاع عن النفس.

وفي مطروح، أسفرت الحملة المرورية عن تحرير 394 مخالفة مرورية متنوعة، وتوقيع الكشف الطبي على 27 من قائدي السيارات، وأثبتت العينات إيجابية تعاطي 5 سائقين منهم للمواد المخدرة.

وفي البحر الأحمر، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 90 من المشتبه فيهم و50 مطلوبا لتنفيذ الأحكام، وضبط 4 قضايا حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي والاتجار، إلى جانب ضبط سيارة محمل عليها 19 جوالا من خام الكوارتز الذي يحتوي على خام الذهب من خلال التنقيب العشوائي عن الذهب.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 195 هاربا من أحكام جنائية، و8 من العناصر الإجرامية الخطرة، و7 من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة بالإكراه، إلى جانب ضبط 6 قطع سلاح ناري و28 قطعة سلاح أبيض متنوع، كما أسفرت عن ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، وتحرير 894 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي كفر الشيخ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 5 قطع سلاح ناري و9 قطع سلاح أبيض متنوع، وضبط 5 قضايا اتجار في المواد المخدرة، كما تم ضبط متهم هارب و10 مسجلين، و26 قضية تموينية متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 225 قضية إشغالات طريق متنوعة، وتحرير 1898 مخالفة مرورية متنوعة و5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 3808 أحكام متنوعة. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads