المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشمس والشرقية وسقوط الشواكيش في فخ التعادل أما جمهورية شبين

الجمعة 05/يناير/2018 - 05:19 م
جمال عقل
طباعة
نجح الفريق الأول للكرة بنادى الشرقية بقيادة مديره الفنى في الفوز على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف والعودة بأغلى ثلاث نقاط هذا الموسم ليحقق الفوز الثانى له منذ بداية المسابقة بعد سلسلة النتائج المخيبة للأمال .

بهذ الفوز يرتفع رصيد الشرقية إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر ، بينما توقف رصيد البنك الأهلى عند النقطة 17 يحتل بها المركز التاسع .

كما استعاد فريق الشمس ذاكرة الإنتصارات وفاز على المريخ بهدفين مقابل هدف أحرزهما يونس سعيد في في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ثم أضاف أحمد حسين الهدف الثانى في الوقت القاتل قبل نهاية الشوط الثانى بينما أحرز محمود عبد الحكيم هدف المريخ في الدقيقة 40 من الشوط الثانى من ركلة جزاء .

بهذ الفوز رفع الشمس رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الخامس ، بينما توقف رصيد المريخ عند النقطة 18 يحتل بها المركز الثامن .

وفى ميت عقبة نجح جمهورية شبين في التعادل مع الترسانة بهدف لكل منهما أحرز للشواكيش عمرو سمير في الدقيقة 34 من الشوط الأول وتعادل محمود حميد للجمهورية في الدقيقة 39 من نفس الشوط .

بهذا التعادل رفع الترسانة رصيده إلى 24 يحتل بها المركز الثالث بينما رفع جمهورية شبين رصيده إلى 15 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads