المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الخريطة الكاملة لأفلام نصف العام في دور العرض

السبت 06/يناير/2018 - 02:35 م
نور محمد
طباعة
بدأ الموسم السينمائي الجديد، "إجازة" نصف السنة، منذ أيام بطرح مجموعة من الأعمال في دور العرض السينمائية.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد بوابة "المواطن"، خريطة الأفلام الموجودة حاليا بدور العرض.

"طلق صناعي"..
ويعرض فيلم الفنانة حورية فرغلي وماجد الكدواني "طلق صناعي" في 51 دارا للعرض السينمائي، وينتشر في سينمات المولات الكبرى: صن سيتي وأمريكانا بلازا وكايرو فيستيفال وبوينت 90، كما يعرض في مجموعة كبيرة من سينمات الأقاليم أيضا.

"فوتوكوبي"..
أما فيلم "فوتوكوبي" بطولة النجم محمود حميدة وشيرين رضا وبيومي فؤاد فيعرض حاليا في 17 دارا للعرض السينمائي، حيث رفع من أكثر من قاعة لصالح "حليمو" و"طلق صناعي"، ومن السينمات التي يعرض بها: رينيسانس الإسكندرية وأوديون وزهران وهيلتون رمسيس وزهران.

"حليمو أسطورة الشواطئ"..
فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة الفنان طلعت زكريا وريم البارودي ودينا، وطرح الفيلم يوم 27 ديسمبر الماضي، وقارب على حصد مليونه الأول ويعرض في 40 دارا للعرض السينمائي، منها كايرو فيستفال وهيلتون رمسيس ومول العرب، كما يعرض في الأقاليم بقوة: دنيا بنها ودنيا دمياط ومترو الإسكندرية ومجموعة أخرى من السينمات.

"عمارة رشدي"..
ويعرض فيلم "عمارة رشدي" في 12 قاعة ودارا للعرض السينمائي، بعد رفعه من مجموعة كبيرة من السينمات، ويوجد حاليا في: مول العابد وسيني بلس وليدو وزهران وكوزموس والهرم والسراي مول والحرية.

"كارت ميموري"..
وأخيرا، يعرض "كارت ميموري" بطولة خالد سليم ومحمد نجاتي في خمسة دور للعرض فقط هى: ديب مول وريفولي طنطا وزهران وفيوتشر مول ودريم لاند. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads