المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "مبروك" يشهد احتفالات عيد الميلاد المجيد في مارجرجس

السبت 06/يناير/2018 - 09:54 م
كتب _ مصطفى عنز .
طباعة
شهد اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم السبت، الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بكنيسة مارجرجس، نائباً عن محافظ كفر الشيخ، مقدماً التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وكان فى استقباله، الأنبا أندراوس، راعى كنيسة مارجرجس ببيلا، وعدد من الكهنة ورجال الدين المسيحى والإسلامى، حيث قدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد، ودعا إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

وقال "مبروك"، أنه سعيد بتواجده وسط الأخوة أقباط بيلا، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مشيراً إلى ضرورة تلاحم وتكاتف أبناء مصر خلف قيادتهم السياسية من أجل القضاء على الإرهاب الأسود .

وأثنى «مبروك»، على دور رجال الشرطة البواسل فى حفاظهم على أمن وأمان المواطنين، وجهودهم وعملهم الدؤوب فى تأمين محيط دور العبادة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، قدم الأنبا أندراوس، راعى كنيسة مارجرجس، الشكر لرئيس مركز ومدينة بيلا، على اهتمامه وحرصه على مشاركة أقباط بيلا احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، مؤكداً أن الشعب المصرى نسيج وطنى، وعلى قلب رجل واحد.

جاء ذلك، بحضور العقيد أيمن فؤاد عبد الله، والدكتور عبد العزيز حمودة، أعضاء مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمركز والمدينة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads