المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ياسر إدريس يحضر منافسات بطولة الشهداء لكرة الماء بالسعودية

الأحد 07/يناير/2018 - 01:27 م
محمد ناجي
طباعة

توج الفريق الأول لكرة الماء للرجال بالنادي الأهلي السعودي ببطولة الشهداء الأولى التي أقيمت منافساتها بالمملكة السعودية بعد تغلبه على فريق نادي الاتحاد السعودي بنتيجة 9 / 8 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين.


وتم تكريم أبناء الشهداء في ختام البطولة للتعبير عن ان المملكة تقف بجانب أبناء الشهداء وترعاهم وتحرص على تكريمهم وتواجدهم فى المحافل المختلفة ، وأيضا لرد جزء من الجميل لأبناء الشهداء الذين ضحى آبائهم بأرواحهم فداء للوطن ، وشهدت البطولة حضور جماهيري كبير ، فضلا عن ارتفاع مستوى المنافسة بين الأندية المشاركة والتى سوف تعود إيجابيا على المنتخب السعودي.


وقد حضر المباراة النهائية المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة وعضو اللجنة الأوليمبية بدعوة كريمة من صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة ، وصاحبة السمو الملكي الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان ال سعود وكيل شئون التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة والسيد ناصر الدغيثر رئيس الاتحاد السعودي لكره الماء ، جاء توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد المصري للسباحة لحضور نهائي البطولة نظر لأن مصر والسعودية نسيج واحد ودولة واحدة ووطن واحد ، كما حرص إدريس على تلبية الدعوة دون تردد.


وقد توجه المهندس ياسر إدريس بالشكر لأصحاب السمو الملكي على الحفاوة البالغة التي قوبل بها ، وتكريمه في حفل ختام البطولة بإهداءه درع الاتحاد السعودي لكرة الماء.


والتقى المهندس ياسر إدريس بقيادات الهيئة العامة للرياضة ومسئولي اتحادي كرة الماء والسباحة ودارت المناقشات حول سبل التعاون في العاب الماء ، بإقامة دورات دولية تدريبية بين البلدين لتطوير أداء الحكام والمدربين وكافة عناصر اللعبة ، وإقامة معسكرات مشتركة متبادلة بين الدولتين باعتبارهما وطن واحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads