المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معلم "يوجا" يسعى لنشر ثقافته في العالم اجمع

الإثنين 08/يناير/2018 - 09:30 ص
ندى محمد
طباعة
بعد نجاح معسكره لليوجا في روسيا، يستعد معلم اليوجا الهندي يوجاشريا أميت ديف "Yogacharya Amit Dev" لأول معسكر في اليوجا في الصين بالتعاون مع إدارة الثقافة الصحية في بيكوك بشنزن،" Shenzhen Peacock".

يقيم معلم اليوجا من الجيل الخامس معسكرًا يمتد لثلاثة أيام في شنزن في الصين، من 6 إلى 8 يناير 2018. ومن المتوقع أن يكون هذا المعسكر مختلفًا، حيث قام أميت بإدخال بعض التغييرات عليه ليتلاءم مع أسلوب الحياة في الصين.

بعد وصوله إلى الصين في 5 يناير مع فريق من 4 أعضاء، من المقرر أن يبدأ أميت مخيم اليوجا الذي طال انتظاره في 6 يناير. سيبدأ المخيم بخطاب قصير حول أهمية أكبر هدية أهدتها الهند إلى العالم.

سيعقد يوجاشريا أميت ديف ورشة عمل متخصصة لليوجا على مدار يومين، بينما سيقوم في اليوم الثالث بتعليم المشاركين طرق للشفاء من بعض الأمراض بواسطة ممارسة اليوجا.

في الأسبوع الأخير من نوفمبر 2017، وصلت رسالة يوجاشريا أميت ديف وهي نشر اليوجا في جميع أنحاء العالم إلى روسيا. 

فيما عقد معسكر اليوجا في نادي موسكو سيتي ريتريت،" Moscow Citi Retreat Club"، من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر. وقد رحب المعسكر بالجميع من كل الأعراق والأديان والأعمار والأجناس في هذا المخيم لتجربة سحر اليوجا. بعد النجاح المدوي لهذا المخيم، يخطط أميت لإعداد استوديوهات، "Shri Yog Abhyas Ashram Trus"، في جميع أنحاء روسيا.

وقد تم بالفعل وضع جدول عام 2018، حيث سيقيم أميت معسكرات مماثلة في ايطاليا والولايات المتحدة وبريطانيا والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لنشر رسالته، ليجعل من العالم مكانًا أفضل وصحي أكثر.

وقد أخذ يوجاشريا أميت ديف على عاتقه مسؤولية الحفاظ على حركة اليوجا. بدأت مؤسسته"Shri Yog Abhyas Ashram Trust"، في عام 1888 من قبل يوجيشوار راملال بهاغوان "Yogeshwar Ramlal Bhagwan"، الذي يعرف شعبيًا باسم ماهابرابهو جي،"Mahaprabhu Ji"، واليوم تدير المؤسسة حوالي 70 مركزًا في جميع أنحاء العالم.

يقع المركز الرئيسي للمؤسسة في دلهي، وهو لا يعنى فقط بتعليم الأشخاص اليوجا وشفائهم، بل يشارك المركز كذلك في أبحاث مكثفة عن العلاج باليوجا والتأمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads