المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد يقر تخفيضات على قيمة تذكرة طائرة مصر للطيران

الإثنين 08/يناير/2018 - 12:51 م
محمد حجي
طباعة
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، وبالتنسيق مع شركة مصر للطيران، إجراء بعض التعديلات والخصومات الخاصة بأسعار تذاكر السفر من وإلى المحافظة. 

أكد بيان صادر، عن المحافظة اليوم الاثنين، أن الخصومات تضمنت نسبة 10% من قيمه تذكرة مصر للطيران لمن يقوم بحجز مقعد ذهاب وعودة في أسبوعين متتالين، خصم نسبة 30% من قيمه تذكرة مصر للطيران بالمحافظة، (هيئة التعليم العالي)، خصم نسبه 25% من قيمة تذكرة مصر للطيران للهيئات القضائية والنيابيه والشرطة، خصم نسبة 40% من قيمة تذكرة مصر للطيران لأي جهة أو مواطنين يقومون بحجز 10 تذاكر بصفة مستمرة، خصم نسبة 25% من قيمة التذكرة للساده أعضاء مجلس الشعب علي رحلة مصر للطيران فقط.

أضاف البيان، أنه تقرر حجز مقعد علي طائرة مصر للطيران؛ بصفه مستمره لأكثر من 4 رحلات متتالية، حيث يتم خصم نسبة 50% من قيمه التذكرة في الرحلة الخامسة فقط.

الجدير بالذكر أن قيمة تذكرة السفر على طائرة البترول الجوية في الحجز النقدي قد بلغت 775جنيها، ابتداءًا من رحلة الخميس 4 1 2018م؛ وقيمة التذكرة الواحدة للطفل مبلغ 585 جنيها، وسعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة) علي شركة مصر للطيران الدرجة الأولى مبلغ 1475 جنيها، وسعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة) علي شركة مصر للطيران الدرجة السياحية مبلغ 1125جنيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads