المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور/ حفل الـ "غولدن غلوبز" يتشح بالأسود والسبب!

الإثنين 08/يناير/2018 - 03:34 م
ندى محمد
طباعة
قيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الـ "غولدن غلوبز" السنوي في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، ومنذ أن بدأت النجمات بالتوافد على السجادة الحمراء، لاحظنا أن هنالك أمرًا غير طبيعي حيث كان الأسود هو اللون الوحيد، وخيار النجمات الأول لهذا الحدث الهام.

وطبعًا الأمر ليس مجرد صدفة، بل تم بالاتفاق فيما بينهن ليوصلن رسالة عالمية ضد "التحرش الجنسي"، وعن دعم النساء لبعضهن البعض في مختلف الظروف، ولهذا فقد انتشرت رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي، منذ عدة أيام تحمل عنوان أو "لماذا أرتدي اللون الأسود"، وقد نشرتها جميع النجمات على صفحاتهن الشخصية على انستجرام لتأكيد ارتدائهن الأسود في حفل الـ "غولدن غلوبز".

وطبعًا كون الأسود هو ملك الألوان، فقد بدأت النجمات ليل أمس غاية في الأناقة والرقي، حيث اختارت على سبيل المثال "أنجيلينا جولي" فستانًا أسود مع أكمام مزينة بالريش من "اتيليه فيرساتشي"، بينما اختارت "بينيلوبيه كروز" فستانًا من الدانتيل مكشوف الأكتاف حمل توقيع دار "رالف أند روسو".

وغيرهن من النجمات اللواتي اخترن الأسود لحفل الـ "غولدن غلوبز" ليس فقط لإبراز أناقتهن اللافتة لكن أيضًا ليوصلن رسالة اجتماعية وإنسانية يعبرن فيها عن موقفهن ضد التحرش الجنسي وعن دعمهن لبعضهن البعض.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads