المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العاهل البحريني: علاقاتنا بالسعودية من حديد

الإثنين 08/يناير/2018 - 08:07 م
محمد سعد
طباعة
أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، اليوم الإثنين، عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البحرين والسعودية والتي ترتكز على أسس قوية من التعاون والتنسيق الوثيق في جميع المجالات، مشيدا بمواقف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الداعمة لمملكة البحرين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن ذلك جاء خلال استقبال العاهل البحريني لوزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الذي يزور البحرين حاليا، حيث بحثا آخر مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم.

وأعرب الملك حمد عن تقديره للدور والقيادة التي تضطلع بها السعودية في تعزيز العمل الخليجي المشترك، وتوحيد الجهود والكلمة بين الأشقاء، مؤكدا أن هذه الزيارات تسهم في توطيد التعاون والتنسيق المشترك، خاصة في المجال الأمني والتشاور بشأن التطورات الراهنة، لاسيما في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

ووصل وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود - في وقت سابق اليوم - إلى المنامة في زيارة رسمية للبحرين، حيث التقى مع رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبحثا علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إلى جانب آخر المستجدات في المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads