المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهذا السبب.. استبعاد ياسمين صبري من مسلسل ظافرالعابدين!

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 02:47 م
مؤمن ياقوت
طباعة
استبعدت الفنانة ياسمين صبري، من مسلسل النجم التونسي ظافر العابدين، وذلك بسبب افتعالها الكثير من الأزمات طوال فترة التفاوض، مثل ترتيب الأسماء على تتر العمل، ورغبتها في تغيير السيناريو؛ لتكون بطلة العمل رغم أن مسلسل بطولة الأخير.

وحاولت صبري، أن تعود للعمل والتوسل بكل الطرق خلال الفترة الماضية لشركة الإنتاج المسئولة عن المسلسل؛ من أجل أن تعود من جديد بعد أن وجدت نفسها خارج السباق الرمضاني.

ورفضت الشركة المنتجة التعاقد معها والاستمرار في المفاوضات، وقررت ذلك بناء على رغبة المخرج هانى خليفة الذي لا يريد العمل مع ياسمين صبرى.

وتتفاوض الشركة المنتجة حاليًا، مع النجمة أمينة خليل، من أجل إسنادها درو ياسمين، بالمسلسل، واقتربت بشدة من التوقيع الرسمي، وذلك لأنها تجمعها علاقة طيبة مع فريق المسلسل بداية من المخرج هاني خليفة، وظافر العابدين، والشركة المنتجة التي قدمت معها من قبل "جراند أوتيل".

ولم يستقر حتى الآن على اسم المسلسل بشكل نهائي، والعمل من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من رواية إسبانية، ويكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads