المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حوت عملاق ينقذ سيدة من الموت في مشهد لم يحدث من قبل

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 07:14 م
آية محمد
طباعة
تداول العشرات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر لقطة نادرة تحدث للمرة الأول، لحوت عملاق أنقذ سيدة من الموت من فك سمكة قرش فى مشهد لم يحدث من قبل.

حيث أوضحت اللقطات أن حوت أحدب أنقذ سيدة تدعى "نان هاوسر"، تبلغ من العمر 63 عامًا، والتى قالت إن الحيتان بداخلها طيبة وليس كل منهم مفترس كما بداخلها غريزة حماية الأنواع الأخرى من الكائنات الحية ولا يريد الشر تحت الماء.

كما أشارت "نان": "إن الحوت حملها حتى ظهرت على سطح الماء، وحمها من الأسماك المفترسة التي توجد بماء، موضحًا أنها أمضت 28 عامًا من عمرها مع الحيتان ولم تشهد ذلك من قبل، وأن الحوت كان مسالما لدرجة كبيرة ولا يريد ان يبتلعنى بل كان يريد انقاذه من الاسماك والقروش المفترسة، وقد ظليت محمله على جسده تجنبا لأى هجوم غادر من أسماك القرش حتى ظهرت على سطح الماء.

تداول العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر لقطة نادرة تحدث للمرة الأول، لحوت عملاق أنقذ سيدة من الموت من فك سمكة قرش فى مشهد لم يحدث من قبل.

وأوضحت اللقطات أن حوت أحدب انقاذ سيدة تدعى "نان هاوسر"، تبلغ من العمر 63 عام، والتي قالت إن الحيتان بداخلها طيبة وليس كل منهم مفترس كما بداخلها غريزة حماية الأنواع الأخرى من الكائنات الحية ولا يريد الشر تحت الماء.

كما أشارت "نان"، إلى أن الحوت حملها حتى ظهرت على سطح الماء، وحماها من الأسماك المفترسة الموجودة، موضحًا أنها أمضت 28 عامًا من عمرها مع الحيتان ولم تشهد ذلك من قبل، وأن الحوت كان مسالما لدرجة كبيرة ولا يريد ان يبتلعها، بل أراد انقاذها، وظلت محملة على جسده تجنبا لأى هجوم غادر من أسماك القرش حتى ظهرت على سطح الماء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads