المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يستعد لتمديد تعليق العقوبات الاقتصادية ضد إيران

الأربعاء 10/يناير/2018 - 10:27 م
ندى محمد
طباعة
قال مسؤولون أمريكيون اليوم الأربعاء، بأنه من المتوقع أن يمدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في نهاية الأسبوع الجاري، تعليق عقوبات اقتصادية ضد إيران، وذلك بموجب الاتفاق النووي الذي أبرمته طهران مع دول كبرى عام 2015.

وأضاف المسؤولون في إدارة ترامب - وفقا لقناة (الحرة ) الأمريكية - أن ترامب قد يعلن كذلك فرض عقوبات جديدة ضد شركات وأفراد إيرانيين ، مشيرين إلى أن القرار النهائي لم يتخذ بعد.

وذكر مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون ووزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس سيناقشان الأمر مع ترامب قبل إعلان القرار يوم الجمعة المقبل.

وكان تيلرسون قد قال الأسبوع الماضي إنه يعمل مع الكونجرس على تعديل التشريع الأمريكي لمراجعة الاتفاق النووي مع إيران استجابة لاعتراضات الرئيس ترامب عليها.

وبموجب التشريع الأمريكي يمكن تعليق العقوبات ضد إيران لمدة 120 يوما،مما يجبر الحكومة الأمريكية على مراجعة الأمر كل أربعة أشهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads