المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤمن: أتمنى أن تكون مباراة السوبر أفضل ختام ووداع لي مع الأهلي

الخميس 11/يناير/2018 - 10:09 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي،مؤمن زكريا، جاهزيته لمباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي المحدد لها السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد في الامارات.


واوضح مؤمن ، أنه يتمنى أن يختتم هذا الموسم مع الأهلي بلقب حتى تبقى ذكرى طيبة عالقة بينه وبين جماهير الأهلي لحين عودته مجددا من رحلة الاحتراف التي تستمر لمدة 6 شهور، مؤكدا أن هذا اللقب سيكون أفضل وداع مؤقت بينه وبين جماهير الاهلي.


وقال مؤمن أنه يتمنى أن تكون بطولة السوبر المصري هي أفضل ختام ووداع له مع جماهير الأهلي قبل رحيله للاحتراف لمدة 6 شهور بنادي اتحاد جدة السعودي ، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق أن يكون عنصرا مؤثرا في فوز الفريق بلقب السوبر هذا العام.


وتابع مؤمن زكريا إلى أن مباراة السوبر غاية في الأهمية، ويبحث الجهاز الفني واللاعبون حسمها بالتركيز، وبذل الجهد المطلوب في المباراة لإسعاد جماهير الأهلي في الفترة المقبلة.


واستطرد لاعب الأهلي الحديث عن هدفه في مباراة الزمالك الأخيرة ، مشيرا إلى أن تلك المباراة صفحة وتم إغلاقها؛ للتركيز في مباراة السوبر، وأن الفوز على الزمالك جاء نتيجة مجهود جماعي لجميع اللاعبين، وأنه وزملاؤه يسعون فقط للحفاظ على روح الانتصار واستثمارها في مباراة المصري غدا.


وحرص مؤمن زكريا في ختام حديثه على توجيه الشكر لإدارة النادي الأهلي وزملائه والجهاز الفني الذين دعموه طوال الفترة الماضية وتمنوا له التوفيق في خطوته المقبلة.


وحرص مؤمن على توجيه الشكر لجماهير الأهلي التي ساندته دائما طوال الفترة الماضية وفي كل ظهور له بقميص الأهلي، مؤكدا أنه على وعد وعلى موعد للعودة والتألق بقميص الأهلي وأن يكون دائما عند حسن ظنهم بعد رحلة احتراف قصيرة ستنتهي بعد مونديال روسيا 2018.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads