المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أكاديمية جونيور تواصل اختباراتها استعدادا لدوري البراعم

السبت 13/يناير/2018 - 11:29 ص
راجح الممدوح
طباعة

تستكمل اليوم السبت أكاديمية جونيور الروسية، اختباراتها لليوم الثاني على التوالي بمقرها فى القاهرة، وتوجيه دعوة مفتوحة إلى جميع لاعبي كرة القدم ذوي المواهب والمهارات المميزة، الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و14 عامًا، إلى المشاركة في الاختبارات لاختيار نخبة من اللاعبين، الذين سيحظون بفرصة المشاركة في دوري البراعم التابع لاتحاد الكرة فى موسمه الجديد.


وستجري الاختبارات مجانا اليوم بنادى شباب مدينة نصر (الهلال الأحمر المصرى ) شارع مكرم عبيد بجوار مستشفى البترول من الساعة الواحدة حتي السادسة مساءً


وكان اليوم الأول للأختبارات أمس الجمعه بدار المدفعية، قد شهد أقبال غير مسبوق، وتم أختيار مجموعه مميزة من اللاعبين.


وقالت رضوي حسن، رئيس مجلس إدارة الاكاديمية، ان القائمين على الأكاديمية يسعون إلى احتضان فئة الشباب الطامحين إلى بلوغ أهداف على مستوى عالٍ من الاحترافية في مجال الرياضة، لذا حرصنا ضمن إطار برنامجنا توفير الفرصة لأكبر عدد من الشباب لخوض غمار هذه التجربة الفريدة».


واضافت، "العقلية والتمارين والنظام الأوروبي هنا فى "جونيور" أكثر انضباطًا عن الأكاديميات المصرية وهم يؤهلون الطفل للاحتراف، كما أن الأكاديميات المصرية حلمهم دائمًا يكون محليًا. الأكاديميات الأوروبية لديها رؤية وهي طريق أسهل للاعب المصري للاحتراف في الخارج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads