المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حسام عاشور من الكويت: أتمنى المشاركة في كأس العالم

السبت 11/نوفمبر/2017 - 05:08 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أعرب حسام عاشور نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر عن سعادتة بتواجدة في بلده الثاني الكويت، وبالاستقبال الرائع الذي حظي به من الجمهور خلال زيارتة لأكاديمية النادي الأحمر، للاحتفال بمرور ثلاثة أعوام على انطلاقها.

في البداية تحدث عاشور عن أزمة الرياضة الكويتية وما تمر به، حيث قال إن الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية عامة وكرة القدم خاصة أثر بشكل سلبي على الرياضة العربية جميعها فغياب منتخب في حجم الأزرق وأندية مثل الكويت والقادسية والعربي والسالمية وكاظمة عن المشاركات الخارجية يمثل صدمة للجميع، ولا أحد كان يتوقع غياب الأزرق عن بقية مشوار التصفيات خاصة وأنه كان يقدم نتائج ومستوى جيد.

أضاف قائلا بإن الأندية الكويتية متزعمة بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، وكان من المتوقع أن تشارك في أبطال آسيا النسخة الماضية، وغيابها أثر على شكل البطولة، وتمنى عاشور أن ترجع الرياضة الكويتية لسابق عهدها، لأن الكويت في ثقل مصر والمغرب وتونس والجزائر والسعودية ولها جمهور كبير ومتابعين في جميع الوطن العربي.

وحول رأية في أكاديمية النادي قال إنه شاهد مستويات جيدة من اللاعبين تبشر بمستقبل باهر، كما يحسب لمسئولي الأكاديمية أن تكون بهذا الحجم خلال فترة 3 أعوام فقط، حيث يمثل ذلك إنجازا في حد ذاته، وأنه لمس من المدربين والمسئولين اهتماما كبيرا باللاعبين أصحاب الأعمار الصغيرة لأنهم نواة المستقبل.

وحول انضمامه للمنتخب في الفترة الأخيرة بعد فترة غياب، قال إن تواجده في تشكيلة المنتخب التي نجحت في التأهل لمونديال روسيا 2018 كان له أثر كبير في نفسه، وشكر المدير الفني كوبر على الثقة الكبيرة، وأنه يتمنى أن يشارك مع المنتخب خلال النهائيات التي ستقام في روسيا صيف العام المقبل، لأن ذلك يعد حلم كل لاعب.

أشار قائلا إن الفترة المقبلة تتطلب الكثير من الجهد والعمل من أجل أن نكون جاهزون للاختبار الصعب، مشيرا إلى أن منتخب مصر يحتاج الجميع ولابد لنا أن نقف خلفه سواء اللاعبين المتواجدين في التشكيلة أو من خارجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads