المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية فى أخر 12 ساعة

الإثنين 15/يناير/2018 - 04:55 م
علي شحاتة
طباعة

تستعرض بوابة "المواطن" أبرز الأحداث الرياضية خلال الـ"12" الماضية وهى :- 

سموحة يكشف عن موقفه من انتقال حمدي زكي إلى النجم الساحلي

قال طلعت يوسف  المدير الفني لفريق سموحة، أنه لم يعرض عليه أي عرض بشان رحيل محمد حمدي زكي، لاعب الفريق، إلى النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد طلعت : "حمدي زكي لاعب هام ومتعايش مع الفريق بشكل جيد".

وتابع: "لم يصل لي أي عرض بشأن رحيله، ربما لو كان هناك عرضا مغريا من الناحية المالية للنادي واللاعب سنفكر في الأمر".

 

بالصور.. الأهلي يوقع عقد استضافة بطولتي إفريقيا لـ "الطائرة"


وقع مسئولو النادي الأهلي،عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر النادي بالجزيرة.

وحضر المرتمر الصحفي كلا من: العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ومحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وعمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وخالد ناصف سليم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ومنير بن سليمان، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، برئاسة عمرو علواني، قد أسند مهمة تنظيم البطولتين للأهلي، حيث تقام بطولة السيدات خلال الفترة من 5 إلى 15 مارس المقبل، في حين تقام بطولة الرجال في الفترة من 25 مارس إلى 6 إبريل المقبل.

 

البدري يناقش القائمة الأفريقية مع الخطيب

 

يتواجد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اجتماع لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، والذي يعقد حاليا بمقر النادي بالجزيرة.

ويتم مناقشة القائمة الأفريقية قبل ارسالها للاتحاد الإفريقي مساء اليوم، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد استقرار الجهاز الفني على ملامح القائمة.

ومن المقرر أن يستبعد البدري عمرو بركات ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ ، وعماد متعب من القائمة.

 

ميدلزبره الإنجليزي يهدد انتقال "النقاز" للزمالك

 

باتت صفقة انتقال التونسي حمدي النقاز مهددة بالفشل بعد مغادرة اللاعب إلى فرنسا وانتظاره الحصول على تأشيرة لإنجلترا بسبب عرض من فريق ميدلزبره الإنجليزي.

حيث أشارت صحيفة الصباح نيوز التونسية أن اللاعب لم يوقع على عقود انضمامه للزمالك وأنه سافر إلى فرنسا وأغلق هواتفه وأن إدارة النجم الساحلي غير قادرة على الوصول إليه.

وأشارت إلى أن اللاعب حصل على وعود وهمية من سماسرة بانضمامه إلى الفريق الإنجليزي والذي يلعب في الدرجة الثانية إلا أن الشروط الخاصة بالانضمام للدوري الإنجليزي لا تنطبق على اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النجم الساحلي تريد التخلص من اللاعب بعد أن أصبح كابوسا بالنسبة لهم بعد اختفائه المفاجئ وهو ما يمكن أن يفسد الصفقة ويضيع 700 ألف دولار على خزينة النادي.

 

ويلز تعلن تعين ريان جيجز مدير فني للمنتخب


أعلن ريان جيجز، أحد أبرز نجوم مانشستر يونايتد عبر تاريخه ، توليه تديب منصب المدير الفني للمنتخب الويلزي، بعد فشل المدرب السابق كريس كوليمان في التأهل لكأس العالم روسيا 2018،وسيتم الإعلان رسميًا عن تولي جيجز قيادة المنتخب الويلزي، في مؤتمر صحفي اليوم، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

 

يذكر أن النجم الويلزي قد تولى منصب المدير الفني في وقت سابق عندما قام بتدريب اليونايتد في آخر أربع مباريات بموسم 2013-2014 بعد إقالة "ديفيد مويس".

 

وخاض جيجز 64 مباراة مع منتخب ويلز بين عامي 1991 و 2007، لم يصل إلى أي بطولة كبرى خلال مسيرته المهنية، لكنه سيحاول الآن أن يأخذ بلده إلى بطولة أمم أوروبا 2020 عندما تبدأ التصفيات في وقت لاحق من هذا العام.

 

بالصور.. جماهير أهلي جدة تحتشد لاستقبال مؤمن زكريا


حرص عدد من جماهير أهلي جدة السعودي على استقبال لاعبهم الجديد مؤمن زكريا في مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة وذلك عقب وصوله فجر اليوم الاثنين.

وكان اللاعب قد سافر إلى المملكة العربية السعودية، ليبدأ رحلته الاحترافية مع أهلي جدة بعدما أعير إليه لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن ينضم مؤمن لتدريبات فريقه استعدادا للمباراة المقبلة أمام العروبة في إطار مباريات دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

في حضور الخطيب.. خناقة بين ثنائي الأهلي بالتتش

 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يقام على.ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، مشادة كلامية بين الثنائي صالح جمعة، ومحمد هاني.

 

بداءت المشادة عندما عنف صالح جمعة، زميله محمد هاني بصوت عالي أثناء فقرة التسليم والتسلم، وقام بالتشوح له، وسط نظرات عضب من هاني الذي اكتفي بقول فيه إيه.

 

ويتابع محمود الخطيب المران، من عاى مقاعد البدلاء بجانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads