المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إسرائيل تواصل ممارسة سياستها الاستفزازية ضد الأقصى ومقدسات فلسطين

الأربعاء 17/يناير/2018 - 10:10 ص
أ ش أ
طباعة
تستمر إسرائيل في مواصلة سياستها الاستفزازية، والأزمة أنها تمارسها ضد المقدسات الفلسطينية، دون مراعاة لمشاعر الشعب الفلسطيني، وهو ما بات واضحا من خلال ما سمحت به شرطة الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء لمجموعة من المستوطنيين اليهود، ونوهت عنه دائرة الأوقاف الإسلامية.

أفاد المنسق الإعلامي بدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس فراس الدبس، اليوم الأربعاء، بأن شرطة الاحتلال الإسرائيلي بدأت بالسماح للمستوطنين اليهود بأداء طقوس تلمودية علنية في المسجد الأقصى المبارك.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقتحم فيه عشرات المستوطنين صباح اليوم، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وقال شهود عيان إن هذا يأتي تزامناً مع تصاعد سياسات استهداف المسجد الأقصى، كان آخرها يوم أمس باقتحام الاحتلال مكتب لجنة إعمار المسجد الأقصى وإبلاغ نائب رئيس اللجنة بمنع أي أعمال صيانة أو ترميم بكافة أنحاء المسجد المبارك ومرافقه المختلفة.

وقال مدير دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس الشيخ عزام الخطيب إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي قررت وقف جميع أعمال الترميم في المسجد الأقصى.. بما في ذلك أعمال الفسيفساء والسقف الخشبي في قبة الصخرة المشرفة وترميم أبواب المسجد القبلي وأعمال الترميم في المصلى المرواني وجميع مرافق الأقصى.

وأضاف أن سلطات الاحتلال منعت منذ أيام إدخال الأدوات اللازمة لإصلاح إنارة قبة الصخرة، وهددت باعتقال من يخالف القرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads