المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخامنئي يؤكد: ستظل القدس عاصمة فلسطين

الأربعاء 17/يناير/2018 - 10:26 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وسط ما يواجهه ممثلي السلطة في إيران من تحديات، بسبب الإحتجاجات التي أندلعت في كل شوارع طهران، يخرج المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي خامنئي، ليدلي بتصريحات حول قضية القدس، ليؤكد أنها ستظل عاصمة فلسطين بلا ريب، على حد قوله.

وتطرق خامنئي للحديث عن هذه القضية خلال الدورة الثالثة عشرة للاتحاد البرلماني لمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في العاصمة الإيرانية طهران، حيث أكد إنّ التحرّكات التي تقوم بها واشنطن، لكي تفقد القدس هويتها العربية، وتصبح عاصمة لإسرائيل سيفشل في النهاية، قائلا تعقيبا على هذه الخطوات: "لن يكونوا قادرين على تنفيذ ذلك القرار".

ونوه خامنئي، أنه من الصعب أن تساعد أيا من الحكومات العربية، الولايات المتحدة وإسرائيل، في تنفيذ مخططاتهم ضد القدس، مؤكدا أن من سيحاول مساعدتهم سيكونوا "خونة للإسلام والمسلمين"، وأضاف أنّ قضية فلسطين هي القضية الأكثر أهمية للمسلمين.

وأختتم المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية، كلمته بالتأكيد على إن قضية فلسطين قضية هامّة للعالم الإسلامي ولا ينبغي نسيانها، وأوضح أنّ مقاومة الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية حققت نجاحات حتى الآن، وأنه على يقين من أنها، ستثمر قريبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads