المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مريض نفسي تعدى بالضرب على والدته بـ "سكين" في طوخ

الأربعاء 17/يناير/2018 - 01:32 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
شهدت مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، واقعة تعدى مريض نفسى بالضرب المبرح على والدته، مما أسفر عن اصابتها بجروح إثر طعنات وجهها لها بأنحاء متفرقة من جسدها مستخدما في ذلك "سكين" .

تلقى العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، إشارة من مستشفى طوخ المركزى بوصول "رضا .م" 47 سنة بائعه متجوله ومقيمه شارع المحكمه، مصابه بجرح طعنى نافذ بالصدر من الخلف وجروح قطعيه متفرقه بالظهر والذراع الايسر.

تم اخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وبانتقال المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، وسؤالها اتهمت نجلها "كمال .س" 15 سنة طالب، ومقيم ذات الناحيه، بإحداث ما بها من إصابات، وأضافت بأن نجلها يعانى من مرض نفسى منذ الصغر وتم ايداعه مستشفى الصحه النفسيه ببنها أكثر من مرة.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عباره عن "سكين"، وبمواجهته تبين أنه يهذى بعبارات غير مفهومه. 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3166 جنح مركز طوخ لسنة 2018، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads