المواطن

عاجل
بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كردي سوري مهددا أردوغان: "أفضل لك أن لا تفكر في مهاجمة عفرين"

الأربعاء 17/يناير/2018 - 03:05 م
عواطف الوصيف
طباعة
وجه أحد قادة أكراد سوريا، وهو بهجت عبده، وهو رئيس هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مدينة عفرين السورية، رسالة تهديد ووعيد لممثلي السلطة في تركيا، حيث أكد أنهم سيندمون في حال تطورت أحلامهم وأفكارهم، وأصبح لديهم رغبة في إحتلال عفرين، واصفا عملياتها العسكرية في المنطقة بأنها دليل على إفلاسها.

وحاول عبده، أن يثبت مدى قوته وشجاعته، حيث أكد أن كافة التصريحات الصادرة عن تركيا لن ترعب جماعته، مشيرا إلى أن "الدولة التركية على يقين تام أن الدخول إلى أراضي المقاطعة، ليس سهلا وأن قصفها على القرى المأهولة بالسكان ما هو إلا دليل على إفلاسها أمام مقاومة شعب عفرين".

وشدد عبدو في هذا الصدد قائلا: "كما قمنا بحماية أسوار مقاطعتنا على مدار 7 سنوات الماضية من الهجمات الإرهابية، فسوف نمضي على هذا النحو حتى النهاية".

وأختتم المسؤول الكردي، كلمته بتقديم وصفا سريعا عن المعركة الأخيرة التي وقعت في عفرين حيث أفاد أن تركيا كانت تريد أن تبث من خلاله الرعب والخوف بين الأهالي لتهجيرهم من أرضهم، لكن الشعب السوري أثبت وعن جدارة أنهم أصحاب الأرض وسيدافعون عنها حتى الرمق الأخير، على حد قوله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads