المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا تدعو إلى تنفيذ آمن للصفقة النووية مع إيران

الخميس 18/يناير/2018 - 07:30 م
نهال سيد
طباعة
أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن موسكو تدعو لتوحيد الجهود من أجل التنفيذ المستقر للصفقة النووية مع إيران، مشيرا إلى أن مجلس الأمن الدولي، الذي وافق على هذه الخطة، يتحمل مسؤولية تنفيذها.

وقال لافروف خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي، نقلا عن وكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية "من بين الخطوات المحددة الأولية للحفاظ على نظام عدم الانتشار النووي في الوقت الحالي - توحيد الجهود لصالح توفير التنفيذ المستدام لخطة العمل الشمالية لتسوية الوضع حول البرنامج النووي مع ايران، مجلس الأمن الدولي أيد الخطة المشتركة.. عبر اعتماد قرار رقم 2231 بالإجماع، وذلك يعني أنه يتحمل مسؤولية تنفيذه". 

وحذر الوزير الروسي من أن فشل خطة العمل المشتركة حول تسوية الوضع حول البرنامج النووي الإيراني، سيكون مؤشرا مقلقا. بما في ذلك لتسوية مشكلة نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية.

وقال لافروف: "من الواضح أن فشل خطة العمل المشتركة بسبب أحد المشاركين في مجموعة "5+1" ستكون مؤشرا مقلقا لمنظومة الأمن الدولي برمتها، بما في ذلك لآفاق تسوية المشكلة النووية في شبه الجزيرة الكورية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads