المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتهم بقتل ابنه:" قتلته عشان أنا صعيدي ودمى حامي"

الجمعة 19/يناير/2018 - 10:34 ص
عبد الحميد الخطيب
طباعة
جددت محكمة جنوب القاهرة،حبس "احمد أبو الغيط" المتهم بقتل ابنه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كان المتهم قد اعترف أمام المستشار "محمد الطنباري" رئيس نيابة مصر القديمة،بقتل ابنه رميا بالرصاص،بعد أن قام بتهديد زوجته،للحصول على قرض، يساعده في الزواج،ما اضطره إلى حمل سلاحه الآلي، وإطلاق خزينة من الرصاص عليه، أردته قتيلًا،ثم جلس أمام الجثة لتدخين سيجارة.

أضاف المتهم بأنه قتل نجله على حد قوله، لأنه "صعيدي ودمه حامي"،ولا يقبل أن يهدد ابنه زوجته، أو يرفع عليها سلاح.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقى مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إخطارا بحدوث مشاجرة وإطلاق نار، أدى لوفاة أحد الأشخاص،وتبين من التحريات قيام "احمد ابو الغيط" 58 سنة، ويعمل تاجر، ومطلوب لتنفيذ حكم بالحبس "سنة" لسابق اتهامه في قضية "جنحة "، بقتل ابنه سيد 32 سنة، والمطلوب لتنفيذ حكم بالحبس لمدة شهر، لسابق اتهامه في قضية "ضرب".

أكد المتهم فى أقواله، أن ابنه ذهب إليه،وطلب منه الحصول على 20 الف جنيه، لمساعدته فى الزواج، ووافق على طلبه شريطة ترك والدته والاقامة معه،لكنه رفض، مما دفعه الى رفض اعطائه اي مساعدة.

وأكمل المتهم " يوم الواقعة اتصلت زوجتى بى وأخبرتنى أن سيد يهددها بالقتل إذا لم أعطيه المبلغ ما جعلنى أحمل سلاحي الآلي وأطلق عليه خزينة من الرصاص، ثم جلست أمام المنزل، واشعلت سيجارة لحين حضور الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads