المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشمس وكهرباء الإسماعيلية والترسانة وسقوط سيراميكا والشرطة في فخ التعادل بالمظاليم

الجمعة 19/يناير/2018 - 06:16 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق جمهورية شبين فوزا هاما على حساب فريق نادي منتخب السويس بهدفين دون رد وفاز نادى إف سى مصر على نظيره المريخ بهدفين مقابل هدف أحرزهما حسين حمدي وأحرز هدف المريخ مصطفى جعفر.

كما نجح الشمس في تحقيق فوز صعب على فريق الفنار بهدف من متابعة لركلة جزاء سددها إسلام بدر وتابعها أحمد حسين داخل المرمى ليرفع رصيد الشمس 27 نقطة بالمركز الرابع ويتوقف رصيد الفنار عند 4 نقاط بالقاع.

كما حقق كهرباء الإسماعيلية فوزا غاليا على حساب الشرقية 2-1 أحرزهما محمد البغدادي في الشوط الأول ومحمود عبد الرحمن في الشوط الثاني بينما أحرز عصام عادل للشرقية من ركلة جزاء.

بينما حسم التعادل السلبي مباراة سيراميكا ونجوم المستقبل .

وفاز الترسانة بملعبة على فريق الزرقا 3-2 أحرزهم إسلام فتحي "هدفين" وأحمد إبراهيم من ركلة جزاء وسجل هدفي الزرقا أحمد سمير موسى ومحمد ناجح من ركلتي جزاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads