المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الرياح تقتلع "نخلة" كبيرة من جذورها في الإسكندرية

الجمعة 19/يناير/2018 - 07:46 م
أحمد سعيد
طباعة
تسببت موجة الطقس السيئ التي تشهدها محافظة الإسكندرية، والمصحوبة بالرياح الشديدة والأمطار، في اقتلاع نخلة كبيرة وسقوطها بنهر الطريق بشارع النبوي المهندس بمنطقة المندرة، شرق الإسكندرية، دون وقوع إصابات.

وقامت إدارة المراقبة العامة للنظافة التابعة لحي المنتزه ثان برفع النخلة والآثار الناتجة عن النوة.

كما قام الحي من خلال التنسيق مع مديرية الطرق والنقل باستكمال أعمال تركيب بلاط الأرصفة، وعمل شنايش للأمطار ورفع مخلفات خنادق مشروع الغاز ووضع الطبقه التأسيسية وذلك بمتفرعات شارع نور تمهيدا لأعمال الرصف بالمنطقة.

وذلك إضافة إلى القيام بأعمال التجريف ورفع المخلفات لتجهيز جانب الطريق تمهيدا لتركيب بلاط الأرصفة.

وكانت تسببت النوة في حدوث تلفيات في بعض المنشآت، وأدى سقوط أجزاء خرسانية من أحد البنايات إلى تلف بعض السيارات، دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.

وتتعرض أحياء الإسكندرية وأجزاء من الساحل الشمالي، منذ أمس الخميس، إلى موجة طقس سيء بالتزامن مع "نوة الغطاس" والتي من المتوقع أن تستمر لــ 3 أيام، والتي تُصاحبها رياح غربية وأمطار غزيرة، بالإضافة إلى انخفاض في درجات الحرارة وارتفاع أمواج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads