المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعرف على ما قاله "عرابي" بعد فوز طنطا على سموحة

الجمعة 19/يناير/2018 - 10:11 م
محمد عصر
طباعة
أبدى الكابتن أسامة عرابي المدير الفني لنادى طنطا، اليوم الجمعة، سعادته بعد انتهاء مباراة فريقه مع سموحة بفوزه بهدف دون رد.

وقال "عرابي": أكن كل احترام للتحكيم وأشكر اليوم الكابتن محمود البنا والحمد لله على النتيجة ربنا وفقنا واللعيبة كانت رجالة ومنذ أكثر من مباراة يؤدوا بمستوى ثابت اشكركم واشكر مجلس إدارة نادى طنطا بقيادة المحاسب فائز عريبي".

وأضاف: "الحمد لله على التوفيق واعتقد اننا ادينا المباراة بشكل خططي جيد جدا والتوفيق جاء من عند الله، وهناك مباريات اداها فريقنا قبل مباراة سموحة ومباراة النصر بشكل جيد لكن لم يحالفنا الحظ والتوفيق كان بعيد عنا والحمد لله ربنا قدر لنا المكسب اليوم".

وأكد "عرابي": "الكورة رايحة جاية لكن بتمنى التوفيق يكون معانا واشكر فريق سموحة الذين ادوا بشكل جيد وخصوصًا معهم مدرب قدير اكن له كل احترام فهو من أفضل مدربي كرة القدم المصرية الكابتن طلعت يوسف".

وشكر "عرابي" اللاعبين، قائلاً: "أننا نلعب أمام فريق كبير جدًا والمشكلة التي لاحقتنا أن فريقنا يلعب تحت ضغط كبير جدا 9 ماتشات متتالية بدون مكسب صنعت ضغط غير طبيعى على اللاعبين، عايزين يطلعوا من اللى هما فيه".

واستكمل المدير الفنى لطنطا: "الحمد لله ربنا جاب لنا توفيق فى مباراة النصر واليوم لان فى جهد كتير بينزل من كل الناس من اول مجلس الإدارة للعيبة واخيرا الجهاز الفنى، الأندية التي بتنافس قوية جدا واتمنى العدالة احيانا فى بعض الفرق المنافسة".

وبالنسبة للصفقات الجديدة لفريق طنطا قال "عرابي": "أحضرنا محمد الشاذلى من الاتحاد وحسام غالى كان يتمرن وبدأ بالتجهيز وفى صفقات قادمة ان شاء الله فى الايام القادمة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads