المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أسرار الجمال حول العالم

السبت 20/يناير/2018 - 01:17 م
نرمين أحمد
طباعة
كل بلد لها أسرارها واختلافاتها عن أي بلد أخري في مجال الجمال والعناية بالبشرة، واليوم ستعرض لكي جريدة المواطن أسرار جمالية للعناية بالبشرة من النساء حول العالم، سنعرف ما هي أفضل الوصفات التي تستخدمها النساء حول العالم لبشرة صحية وخالية من أي عيوب.

1- تركيا:
واحدة من أسرار النساء التركيات هو ماسك وغسول السفرجل فهو يحسن الدورة الدموية، ويساعد على تحسين الجلد.

2- الهند:
الهنديات يستخدموا ماسك العسل والليمون لعلاج ندبات البشرة وتنقيتها من أي عيوب، وتهدئة الجلد.
اخلطي ملعقة كبيرة عصير ليمون مع ملعقة كبيرة عسل نحل، ادهني بشرتك بالخليط 20 دقيقة، كرري الوصفة يوميا.

3- فرنسا:
– فرك مكعبات الثلج على البشرة من الوصفات البسيطة التي تستخدمها النساء في فرنسا، مكعبات الثلج تساعد علي تحفيز الدورة الدموية وتجعل الجلد صحي.

الضغط بالتبادل بالمياه الدافئة والباردة أيضا من الطرق التي تساعد على تحفيز الدورة الدموية وتجعل البشرة صحية، وتحسن مرونة الجلد، كرري الطريقة بالتبادل ما بين المياه الدافئة والباردة أكثر من مرة.

4- اليابان:
من أشهر الوصفات التي تستخدمها النساء في اليابان هي مياه الأرز، لأنه يعتبر مطهر للجلد، ويحفز إنتاج الكولاجين في البشرة، ويرطب وينعم البشرة.

5- الصين:
من المشروبات التي تستخدمها النساء في الصين وتأثر بشكل ايجابي على بشرتهم وتساعد على تطهير البشرة هو شاي الأعشاب مع التوت، التوت غني جدا بفيتامين C ومضادات الأكسدة والأحماض الامينية والكاروتينات.

6- اليونان:
– النساء في اليونان يعتمدوا على الطعام الصحي كالفاكهة والخضروات غنية بالمواد المضادة للأكسدة، ويدخلوا في نظامهم الغذائي الأسماك الغنية بالاوميجا 3 واميجا 6 الأحماض الذهنية.

7- مصر:
– ماسك الطين الأبيض من الماسكات التي تساعد على تطهير وتغذية وتبييض البشرة، اخلطي الطين مع مياه الورد وضعيه على البشرة واتركيه يجف ثم اغسليه بالمياه.

8- كوريا:
– الزيوت من الحاجات الأساسية التي يستخدمها النساء الكوريات لجمال بشرتهم، تدليك البشرة يوميا بزيت جوز الهند او زيت الأرجان قبل تطبيق الكريم المرطب، أو استخدام هذه الزيوت كقناع للبشرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads