المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وعد بالحفاظ على مصر فأوفى.. السيسي يترشح لفترة ثانية.. وبرلمانيون: كلنا خلف الرئيس

السبت 20/يناير/2018 - 08:40 م
شروق ايمن
طباعة
حرصًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي على استكمال مسيرة التنمية الشاملة التي يخوضها ويكافح من أجلها، حفاظًا على الدولة المصرية التي وضعها الشعب المصري أمانة بين يديه، وخوفًا على ترك الدولة بين أيدي الفاسدين، أعلن الرئيس السيسي في الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن، والذي استمر لثلاثة أيام، ترشحه لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات القادمة، وأوفى بوعده للمصريين بعدم تركهم في الصعاب، ولإصرار الشعب على أن يكون بينهم في مزيد من التطور والتقدم والانجاز.

وفي إطار ذلك، ترصد "بوابة المواطن" ردود أفعال أبرز السياسيون والبرلمانيون عند تلقي خبر ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية.

" فرحة لمصر"..
أعرب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، عن فرحته الشديدة بخبر ترشح الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية، قائلًا "كانت فرحة كبيرة جدًا بالنسبة لي، واستقبلته بحماس كبير ودمعت عيني بسماع ذلك وأنا متواجد في المؤتمر".

وأضاف "عامر"، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن هذا الإعلان يعد بمثابة فرحة كبيرة لمصر وتهنئة لها، متابعًا: "ندعو الله أن يرزقه الصحة والخير ويوفق بلدنا وشعبها وقيادتنا، ونتمنى الانطلاق إلى القمة".

" كلنا خلف الرئيس"..
هنأ محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، الشعب المصري على قرار الرئيس السيسي بترشحه لفترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أن هذا تكليف وطلب من الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والتقدم والعطاء.

وأكد "الكومي"، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن قرار الرئيس يعني مزيد من الانجازات الإنشاءات والتطويرات والأعمال التي تصل إلى حد الإعجاز، وتحديدًا في ملفات البنية التحتية والطرق والإصلاح الاقتصادي والتنمية الزراعية والصناعية، فضلًا عن إنه تحقيقًا لآمال وطموحات الشعب المصري.

وأضاف: "أنا على المستوى الشخصي كنت سعيد بهذا القرار الذي أصر عليه الشعب المصري، كلنا خلف الرئيس من اجل استمرار مسيرة التطوير والتقدم والانجازات في كل المجالات".

"يحترم ويٌقدر المرأة"..
قالت الدكتورة إيناس صبحي، أمين المرأة بحزب "المصريين الأحرار"، إنها استقبلت خبر ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية بكل الترحاب والراحة، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر إعلانه للرئاسة في أي وقت ومستعدة لاستقباله.

وأضافت "صبحي"، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، "كلنا مع الرئيس الفترة القادمة، ونحن نؤيده كحزب وكأمانة مرأة بالحزب".

وعلقت أمين المرأة بحزب "المصريين الأحرار"، على جملة "أنا وزير المرأة" التي قالها السيسي أمس بمؤتمر حكاية وطن، قائلة "إحنا شايفين كدة من غير ما هو يقوله بالعمل وبالفرص التي يعطيها للمرأة واحترامه وتقديره، وتقييمه ليها بالمراكز تبعًا للكفاءة، وهو مكنش محتاج انه يقولها إحنا شايفينها بأفعاله".

"أول رئيس يُكرم المرأة"..
قالت ثريا الشيخ، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي لو لم يُعلن خبر ترشحه لفترة رئاسية ثانية، كنا سنقوم بالنزول إلى الشوارع لمطالبته بالترشح، لأن مصر أمانة بين يديه ويجب أن يحافظ عليها للنهاية.

وأضافت "الشيخ" في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن السيسي أول رئيس يقوم بعمل كرامة واحترام للمرأة، متابعة: "أوجه له رسالة بأن يُكرم المرأة المعيلة التي يصل معاشها إلى 324 جنيهًا فقط، وهذا غير كافٍ بالمرة، ويجب على الدولة أن تراعيها وتضعها في أولوياتها، وأن يكون أقل معاش لها ألف ونصف".

وأكدت عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، أن الإنجازات التي تمت في عهد السيسي لم تتحقق في 30 عام، مشيرة إلى النماذج التي شاهدتها في الإسماعيلية والسويس وبورسعيد، فضلًا عن الكباري والمنطقة الاقتصادية الحرة، مضيفة أن الرئيس لديه إرادة سياسية يريد تنفيذها، والفترة الرئاسية الثانية سيكون هناك إنجازات أكثر وراحة للمواطن البسيط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads