المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يعتلى صدارة الصعيد والألومنيوم يكتسح السلام بثلاثية نظيفة والجونة يتنازل عن القمة فى المنيا

السبت 20/يناير/2018 - 06:36 م
جمال عقل
طباعة

نجح الفريق الأول للكرة بنادى أسوان بقيادة عادل لحمة في علي نظيره فريق المدينة المنورة بنتيجة 0/2 سجلهما هيثم متعب ويقتنص قمة المجموعة بعد أن وصل رصيده إلي النقطة 36 في المركز الأول مستغلا تعطل قطار الجونة عندما تعادل مع المنيا بهدفين لكل فريق بينما توقف رصيد فريق المدينة عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر للمجموعة الأولى "الصعيد" بدوري القسم الثانى.


كما عاد فريق سوهاج للإنتصارات علي حساب بني مزار ليرفع سوهاج رصيده إلي 24 نقطة ويتوقف رصيد بني مزار عند 8 نقاط في قاع المجموعة.


و نجح فريق تليفونات بني سويف في العودة من قنا بثلاث نقاط غالية وهامة بعد أن حقق فوزا كبيرا على نظيره قنا بنتيجة 1/3 ليرفع التليفونات رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد قنا عند 13 نقطة بالمركز الثالث عشر .


وأكتسح فريق الألومنيوم نظيره فريق السلام بإسنا بنتيجة 0/3 ليصل رصيد الألومنيوم إلي 28 نقطة ويتوقف رصيد السلام عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير. 


وفى أسيوط حقق فريق الوليدية فوزا هاما على نظيره فريق ديروط بهدفين مقابل هدف سجل للوليدية علاء ريشة وأحمد رفعت وأحرز هدف ديروط محمد زهران ليرفع الوليدية رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 16 نقطة. 


كما إستعاد فريق النصر للتعدين نغمة الإنتصارات من جديد بالفوز علي نظيره فريق كيما أسوان بثنائية نظيفة سجلها مصطفي شنط ومحمد ثروت كلبوش ليرفع التعدين رصيده إلي 30 نقطة .


وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة القمة في المجموعة بين الجونة والمنيا سجل للجونة محمد الشبراوي وأسامة رجب وأحرز ثنائية المنيا محمد كارم ومهاب ياسر ليرفع الجونة رصيده إلى 35 نقطة يحتل بها المركز الثانى ويصل رصيد المنيا إلى 32 نقطة في المركز الثالث .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads