المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سعيد" ومكتب الشهر العقاري| حكاية شاب يحب الرئيس

الإثنين 22/يناير/2018 - 11:50 م
عبده أحمد عطا
طباعة
فى منطقة مساكن الشباب، التابعة لحي الهرم_ محافظة الجيزة، يبحث سعيد عبد السلام، الشاب العشريني، عن مكتب للشهر العقاري، لعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسى، فالعرق ينسدر على جبين الفتي بعد مسافات طويلة قطعها بحثُا عن أقرب مكتب لتحرير التوكيل، إلا أن القدر كان حائلًا بينه وبين تحقيق ما تصبو إليه نفسه، "نزلت الجيزة، علشان ملقتش فى المنطقة إللي انا ساكن فيها".

يعتقد "سعيد" الذي لازال يدرس بالصف الثاني الجامعي، أن سبب نزوله لعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، هو "اعترافه بحقيقة الظروف التي تمر بها البلد"، معولاً على كافة الرؤساء السابقين "دول خدعوا الشعب، لأنهم لم يريدوا إصلاح مصر".

لم يتردد سعيد منذ إعلان الرئيس السيسي خوضة الإنتخابات الرئاسية" تاني يوم بعد إعلانه، نزلت أدور على مكتب شهر عقاري، علشان أعمله توكيل، والحمدلله عملتله توكيل أنا وأسرتي".

يشعر "سعيد" بارتفاع الأسعار كغيره من باقي فئات الشعب، إلا أنه يعتقد أن هذه فتوره للإصلاح الاقتصادي الذي تحدث عنه الرئيس" والله أنا نفسي الرئيس السيسي يمسك البلد عشر سنين كمان، وإن شاء الله هترجع ليها هيبتها مرة ثانية".

يعد "سعيد" المشروعات التي أنجزها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة حكمة متباهيا بها" كفاية شبكة الطرق اللي عملها، والإسكان الإجتماعي للشباب، الأراضي إلا إستصلاحها".

يتذكر "سعيد" أيام الفوضي التي مرت بها مصر فى ظل حكم الإخوان المسلمين، وخروجه فى ثورة 30 يونيو لمطالبة المشير السيسي آنذاك بالترشح للإنتخابات الرئاسية" ربنا ما يرجع الأيام دي تاني، إحنا عايزين البلد تستقر".




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads