المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتفاقية بين القوى العاملة ومبادرة I Need لتوفير فرص عمل لشباب القليوبية

الإثنين 22/يناير/2018 - 04:30 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
أستقبل فتحي الدسوقى وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، مؤسسا مبادرة I Need لتشغيل الشباب، وذلك لتقديم كافة الدعم من أجل إنحاج المبادرة، بالإضافة إلى الإستفادة من خبرات مؤسسى المبادرة الجماهيرية فى الوصول للشباب وإقناعهم بأهمية العمل والإنتاج فى شركات القطاع الخاص، فى إطار خطة محافظة القليوبية للحد من البطالة من أبناء المحافظة.

ووعد "دسوقى" مؤسسى مبادرة I Need تقديم كافة أوجه الدعم لهم تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، من أجل إنحاج المبادرة تمهيداً لتعميمها على كافة مدن المحافظة، معتبراً ما يقوم به شباب مبادرة I Need فى نشر التوعية بأهمية العمل بين الشباب أهم من توفير فرص العمل ذاتها.

وتقوم فكرة I Need على توعية المواطن المصرى بقيمة العمل وأهميته فى بناء الوطن وعلى سد الفجوة بين الطلب والعرض فى سوق العمل، بحيث تكون المباردة حلقة الوصل بين الشركات والمصانع التى تحتاج عمالة وفنيين ولا تستطيع الوصول إليهم وبين الشباب الراغبين فى العمل وفشلو فى البحث عن فرصة حقيقية لكسب الرزق.

و تستهدف مبادرة I Need لتشغيل الشباب توظيف 1000 شاب من أبناء محافظة القليوبية شهرياً، فى شركات القطاع الخاص المنتشرة فى مختلف مدن المحافظة فى إطار خطتها للحد من ظاهرة البطالة بين أبناء المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads