المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع مسنة في ظروف غامضة بالدقهلية

الإثنين 22/يناير/2018 - 10:40 م
ندى محمد
طباعة
لقيت سيدة مسنة مصرعها، اليوم الاثنين، وذلك في قرية فسكو التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية، بالإضافة لسرقة مبلغ مالي منها حصيلة بيع قطعة أرض لها.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العقيد هيثم فتحى حجى مأمور مركز شرطة بلقاس من "محمود.أ" 32 عاما فلاح ومقيم بقرية فسكو التابعة لدائرة المركز، بورود اتصال تليفوني من زوجته بأنها أثناء توجهها للاطمئنان على والدته داخل شقته بالطابق الأول بالمنزل وجدتها مسجاة على الأرض وبها عدة إصابات.

وعلى الفور، انتقل الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين من المعاينة أن الجثة مسجاة على الأرض لسيدة تدعى "تمام ا" 55 عاما، ربة منزل، داخل غرفة نومها بالطابق الأول بمنزل مكون من 3 طوابق وترتدى ملابسها ، وأن الجثة بها إصابات عبارة عن كدمات بالذقن والبطن.

وبالمعاينة الأولية، تلاحظ سلامة أبواب وشبابيك المنزل، وتم استدعاء النيابة العامة التى أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلقاس المركزى.

وبسؤال نجل المجنى عليه، أكد أنه اكتشف سرقة مبلغ 100 ألف جنيه من داخل شقة والدته كانت تحتفظ بها بغرفة نومها، وهى حصيلة بيع قطعة أرض خاصة به، و تم تحرير المحضر رقم 822 لسنة 2018 إدارى بلقاس، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان، لبيان سبب الوفاة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads